ط
رياضه

طاهر محمد طاهر سألعب للأهلى بأى ثمن وبدون أى شروط

كشف طاهر محمد طاهر جناح نادي المقاولون العرب، على حقيقة وضعه شروط من أجل الانتقال لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الأنباء التي ترددت عن رغبته في الحصول على مبالغ مالية معينة في الموسم الواحد.

وقال “طاهر”، في تصريحات خاصة لـ “الوطن سبورت”: “لم أضع أي شروط على الإطلاق، وأبلغت مجلس إدارة نادي المقاولون العرب نصا أني موافق على اللعب للنادي الأهلي بأي تمن”.

وأضاف: “هناك اتفاق داخل مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، على انتقالي للنادي الأهلي معارا، ومسئولو القلعة الحمراء يرفضون فكرة الإعارة بشكل نهائي، وهو الذي يؤخر عملية إتمام الصفقة حتى هذه اللحظة”.

وكان محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب، قد أكد في تصريحات سابقة على أن النادي الأهلي ممثلا في رئيسه محمود الخطيب، طلب الحصول على خدمات طاهر محمد طاهر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الأنباء التي ربطت اللاعب بالانتقال لصفوف بيراميدز خلال الأشهر الماضية.

وكان طاهر محمد طاهر قد نفى في تصريحات خاصة لـ “الوطن سبورت”، فكرة لعبه داخل مصر خارج نادي المقاولون العرب أو النادي الأهلي، مفضلا الرحيل بشكل كبير إلى الاحتراف الخارجي على اللعب في صفوف الزمالك وبيراميدز.

 

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى