أخبار مجلة همسة

بالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنةعاجل ..ننفرد .تصدعات بالجهة اليمنى لسد النهضةوفاء الفنان ممدوح عبد العليم إثر أزمة قلبيةبالصور” مـادلـين طـبـر”  تـحصد الجـائزة الثامنه لعام 2015 بــــ مهرجان اوستراكا الدولىالحلقات المفقودة فى مقتل الصحفى تامر بدير ” مادلين طبر ”  لـــــ همسه   فريق عمل  ” ابله فاهيتا ”  موهبون” امير الغناء العربى ”  يدعو لتنظيم حفلات ”  بشرم الشيخ  “مـنـار  تـنـتـهى مـن تسجيل ” خمسة فرفشة “الإمارات لبريطانيا الإخوان جماعة إرهابية أو وقف جميع الصفقاتالحملة الشعواء ضد الفنانين  من يقف وراءها بقلم / فتحى الحصرى

انضم الى صفحة همسة على الفيس بوك

Please wait..10 Secondsمجلة همسة

قنوات النهار تفكر فى دمج برامج التوك شو

Share Button

أمنية محمود

إدارة قنوات النهار تفكر فى دمج برامج التوك شو، التى تعرض على القناة العامة والإخبارية فى برنامج واحد يذاع مساء كل ليلة على القناة العامة.

وكشفت مصادر، أن البرنامج سيقدمه 5 مذيعين، هم خالد صلاح مقدم برنامج «على هوى مصر» والذى يذاع من الأحد للأربعاء حاليا على القناة العامة، ومحمد الدسوقى رشدى مقدم برنامج «قصر الكلام» الذى يذاع من الخميس للسبت على نفس القناة، كما ينضم اليهما محمد مصطفى شردى وريهام السهلى مقدما برنامج «يوم بيوم» والذى يذاع يوميا على قناة «النهار اليوم».

وأكدت المصادر أن الإعلامى عمرو الكحكى سيكون المذيع الخامس الذى يشارك فى تقديم البرنامج الرئيسى على شاشة النهار، ولم يتحدد حتى الآن إن كان سيستمر فى تقديم برنامجه الحالى «مننا وعلينا» بالتوازى مع البرنامج الرئيسى أم لا.

ورغم أن تعاقد الكاتب الصحفى عبدالرحيم على مع قناة النهار على تقديم موسم جديد من برنامج «الصندوق الأسود» الذى قدم موسمه الأول على قناة «القاهرة والناس»، الا إنه أيضا من الأسماء المطروحة للمشاركة فى تقديم برنامج التوك شو الرئيسى.

ومن المعروف أنه يجرى حاليا العمل على دمج قناتى cbc extra والنهار اليوم ليتم اطلاقهما قبل نهاية العام الحالى فى قناة إخبارية واحدة، لتكون أول ثمرة للاندماج الذى جمع شبكتى cbc والنهار مايو الماضى، وأول خطوة فى التطوير الذى من المقرر أن تشهده الشبكتان بعد بيع 50 % من حصتهما للشركة المتحدة للطباعة والنشر.

وفى خطة تفريغ قناة النهار اليوم من برامجها، تم الاعلان عن نقل برنامج «مصر تستطيع» الذى يقدمه الكاتب أحمد فايق، إلى القناة العامة ليذاع فى الخامسة مساء كل جمعة الموسم الجديد الذى تم تصويره بين النمسا والمانيا.

يذكر أن خطة تطوير قناة النهار ستشهد أيضا اطلاق برنامج «أهل المحبة» للإعلامية منى عبدالوهاب، والذى تأخر اطلاقه قرابة العام، بسبب صعوبات واجهت تنفيذه.%d8%aa%d8%b1%d8%af%d8%af-%d9%82%d9%86%d8%a7%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%86%d9%87%d8%a7%d8%b1-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%a7%d9%84%d9%86%d8%a7%d9%8a%d9%84-%d8%b3%d8%a7%d8%aa

Share Button

تعليقات

تعليقات

2016/12/01 2:42م تعليق 0 20

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاركنا علي الفيس بوك

شاركنا علي الفيس بوك