ط
أخبار متنوعة

“قواعد العشق 40” تشارك في فعاليات مهرجان البحرين الدولي للموسيقى

وافق الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة، على مشاركة العرض المسرحي “قواعد العشق 40” لفرقة المسرح الحديث التابعة للبيت الفني للمسرح، في فعاليات مهرجان البحرين الدولي للموسيقي في دورته الـ26، التي تنطلق مساء الغد.

وقال المخرج إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح، إن مسرحية “قواعد العشق 40” تلقت دعوة خاصة للمشاركة في المهرجان، للعرض على خشبة مسرح الصالة الثقافية بالمنامة في الثامنة مساء 22 أكتوبر، لافتا إلى أهمية مشاركة العرض في المهرجان المعني بالموسيقى.

ويسافر فريق عمل العرض صباح الجمعة في وفد برئاسة الفنان أشرف طلبة مدير فرقة المسرح الحديث، الذي أعرب عن سعادته ببدء تقديم العمل خارج مصر، بعد نجاح استمر أكثر من 100 ليلة عرض في القاهرة، محققا إيرادات كسرت حاجز المليون جنيه وسط إقبال جماهيري لافت.

” قواعد العشق 40″ عن رواية شهيرة لاليف شافاق إضافة إلى عدة مصادر أخرى، دراماتورج وإشراف على الكتابة رشا عبد المنعم، شارك فى الكتابة ياسمين إمام وخيرى الفخرانى، موسيقى وألحان محمد حسنى، ديكور مصطفى حامد ، أزياء مها عبد الرحمن، إضاءة إبراهيم الفرن، بطولة بهاء ثروت، عزت زين، فوزية، أميرة أبو زيد ، المنشد سمير عزمى بمشاركة فرقة المولوية العربية للتراث الصوفى، إخراج عادل حسان.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى