ط
مواضيع

قية فى المنيا تعانى من السحر . هل الأمر حقيقة أم مجرد وهم وخيال

سحر في مقابر المنيا بدأ الخبر بهذه الجملة المهيبة حيث انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من الأخبار حول اكتشاف العديد من أعمال السحر بداخل القبور عبر السوشيال ميديا ، الأمر الذي جعل العديد من المواطنين يتساءلون هل هذه  الأخبار حقيقية أم هي محض الخيال ومجرد ترويج للشائعات من أجل حفنة من الإعجابات والشهرة بين مريدي مواقع التواصل الاجتماعي

سحر في مقابر المنيا

بعد ظهور العديد من الظواهر الغير عادية التي أصابت أهالي قرية كوم الأحمر بمحافظة المنيا وكانت غير مفسرة  على الإطلاق ليتم اللجوء إلى أحد المشايخ لمعرفة السبب وفك طلاسمها ، الشيخ  مخمد العمدة الدربي هو من قام بالاكتشاف الكبير  وقال أنه صدق ما تم سرده عليه من أحداث من أبناء القرية وأنهم يعانون أفعال السحر والشعوذة  ولا يستطيعون العيش بسلام في منازلهم ويخشون أيضا على أبنائهم  .

قام الشيخ الدربي بفك العديد من أعمال السحر والشعوذة المتواجدة في مقابر القرية وقد فك أعمال 4 حالات صعبة  بالفرية وقام الشيخ أيضا  بعمل التحصينات اللازمة من الآيات القرآنية للشوارع وتم التخلص نهائيا من الأعمال السحرية  التي تم اكتشافها .

وقد سجلت كاميرات المراقبة منذ عدة أيام أحد الأعمال السفلية المرشوشة أمام باب أحد المنازل لسيدة عجوز وتم التخلص  منه بعون الله ، وقد وعد الشيخ  الدربي شباب القرية  انه سيعاود  زيارة القرية مرة  أخرى للتأكد من  خلوها من هذه الأعمال وإعادة تحصينها ضد أعمال السحر مرة  أخرى وأشار إلى أنه سيتم  عقد عدد من الجلسات  الدينية التي هدفها توعية أهل القرية ونصحهم للابتعاد عن  هذه  الأعمال والرضا بقضاء الله وقدره في الخير والشر والبعد تماما عن  السحر لأنه لا يعود إلا بالضرر على  الجميع .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى