ط
رياضه

كالعادة الزمالك يعكنن على جماهيره قبل العيد ويتعادل مع حرس الحدود يفقد نقطين لصالح الأهلى

تعادل الزمالك مع حرس الحدود مساء اليوم الإثنين بهدفٍ لمثله في المباراة التي أقيمت على ملعب المكس بالإسكندرية ضمن مواجهات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكانت المباراة مؤجلة من منافسات الجولة الثلاثين بالمسابقة المحلية، بسبب التزام الزمالك بخوض بعض المواجهات في كأس الكونفدرالية التي توج بلقبها خلال الأسبوعين الماضيين.

وارتفع رصيد الزمالك بعد نتيجة اليوم لـ68 نقطة يحل بها في المركز الثالث بالبطولة، أما حرس الحدود فظل بالمرتبة الثالثة عشر لكن زاد رصيده لـ38 نقطة ضمن بها البقاء في الدوري.

وتقدم حرس الحدود بالهدف الأول الذي سجله بهاء مجدي مدافع الزمالك بالخطأ في حارس مرمى فريقه محمود جنش أثناء محاولة تشتيت عرضية مرسلة من إيدي موسيسي في الدقيقة 34.

واستطاع الزمالك أن يدرك هدف التعادل بتسديدة رأسية من المغربي خالد بوطيب سكنت الزاوية اليمنى لمرمى حرس الحدود في الدقيقة 64.

وأضاع الزمالك نقطتين ثمينتين في مشواره ببطولة الدوري في مباراة اليوم ليعطي الأهلي المتصدر برصيد 64 نقطة الهدية الثانية على التوالى.

وكان الزمالك قد تعادل مع الإنتاح الحربي في المباراة السابقة أيضًا بهدفٍ لمثله.

تشكيل الزمالك أمام حرس الحدود اليوم

حراسة المرمى: محمود جنش.

خط الدفاع: محمود علاء – محمود حمدي الونش – بهاء مجدي – حمدي النقاز.

خط الوسط: محمد حسن – طارق حامد – محمود كهرباء – خالد بو طيب – أحمد زيزو.

خط الهجوم: عمر السعيد.

تشكيل حرس الحدود أمام الزمالك

حراسة المرمى: أحمد السعدني

خط الدفاع: خالد سامي ومحمد الشبيني ومحمد عبد الفتاح ومحمد طارق أبو العز

خط الوسط: مصطفى جمال وحسن مجدي وأحمد فتحي وأحمد هاني

خط الهجوم: امام عاشور واودو موسيس.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى