أخبار مجلة همسة

بالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنةعاجل ..ننفرد .تصدعات بالجهة اليمنى لسد النهضةوفاء الفنان ممدوح عبد العليم إثر أزمة قلبيةبالصور” مـادلـين طـبـر”  تـحصد الجـائزة الثامنه لعام 2015 بــــ مهرجان اوستراكا الدولىالحلقات المفقودة فى مقتل الصحفى تامر بدير ” مادلين طبر ”  لـــــ همسه   فريق عمل  ” ابله فاهيتا ”  موهبون” امير الغناء العربى ”  يدعو لتنظيم حفلات ”  بشرم الشيخ  “مـنـار  تـنـتـهى مـن تسجيل ” خمسة فرفشة “الإمارات لبريطانيا الإخوان جماعة إرهابية أو وقف جميع الصفقاتالحملة الشعواء ضد الفنانين  من يقف وراءها بقلم / فتحى الحصرى

انضم الى صفحة همسة على الفيس بوك

Please wait..10 Secondsمجلة همسة

كذب المنجمون ولو صدفوا ..ولكن ….تقدمها الكاتبة منى السرتى

Share Button

borgna22
كذب المنجمون ولو صدقوا .. هنا احب أن اوضح أن الاسلام لا يعترف بالطالع ..
أو ما هو حظك اليوم أو التنجيم ..
ولكن هنا أتناول دراسة علمية للمميزات مولود كل برج .. ولا اتحدث عن الطالع اليومي .. وربما تختلف الصفات بإختلاف البيئة والتربية .. ولا شيء مؤكد احبتي في الله ..

تعرف أيها الرجل على صفات شريكة حياتك ..
اعترفي يا حواء ما هو برجك ..؟؟
واختبري نفسك : هل أنت مشروع أم ناجحة في المستقبل ..؟

برج الحمل : من أقوى صفات المرأة الحمل في الزواج هي دعمها الدائم لطموحات شريكها لانها تريد زوجًا قويًا الى جانبها .. تنجح جدًا في مهماتها العائلية والمنزلية ولكنها طبعًا لن تتخلّى عن اهتماماتها الشخصية وتطلّعاتها .. من جهة أخرى تعتبر الزوجة الحمل مرحة جدًا ديناميكية ومنظّمة ولكنها قد تتعرّض لنوبات قوية من الغيرة ..!

برج الثور : من أفضل الزوجات وربّات المنزل الناجحات جدًا في عيني أزواجهنّ وأطفالهنّ والمجتمع على حدّ سواء هنّ نساء برج الثور .. تبحث امرأة الثور عن زوج ناجح .. يستطيع أن يمدّ عائلته بكل ما تحتاجه معنويًا وماديًا ..

برج الجوزاء : في شكل عام ليست الجوزاء امرأة سهلة أصلاً .. وهي بالتالي زوجة قد يعاني شريكها من نكدها وعصبيتها ولكنها في المقلب الآخر قد تقدّم أمامه تضحيات قد يستغربها هو نفسه وينبهر بها .. الأهمّ أن يشعرها بأهميتها دائمًا وأن يغازلها ويعترف لها بالجميل .. من جهة أخرى فإن المراة الجوزاء متعلقة جدًا بزوجها .. إلاّ أنها تختاره من الأساس بنفس مستواها الفكري ..

برج السرطان : تعتبر الزوجة السرطان الزوجة المثالية .. حساسة، محبّة ووفية لزوجها هي أيضاً أم حنون ومضحّية وواعية لمتطلّبات أطفالها وخصوصياتهم .. وهي حبيبة متفهّمة ومعطاءة .. ولكنها تبحث عن الزوج الذي يدعمها ويحميها .. ( اكتشفي الأسرار التي لا تعرفينها عن المرأة السرطان ) ..

برج الأسد : إنّ المرأة الأسد منظّمة جدًا وتجد دائمًا الوقت للقيام بكل شيء وأي شيء .. من جهة أخرى تتمتّع بشخصية وكاريزما تجعلها تقف الى جانب زوجها الاجتماعي والناجح .. فهي غالبًا جميلة جدًا وحساسة ووفية ..

برج العذراء : على رغم أن المرأة العذراء تعتبر عقلانية ومحلّلة وتستطيع السيطرة على عواطفها .. إلاّ أنها غاية في الشعور والحب لزوجها وأولادها .. من جهة أخرى فإن صفاتها التي ذكرناها في البداية تخوّلها لابقاء كل شيء تحت السيطرة ..

برج الميزان : لأن المرأة الميزان بشكل عام تتمتع بأنثوية عالية وشخصية ملفتة .. قد تكون محاطة بعدد كبير من المعجبين .. لذا كي تتزوج تبحث عمّن يؤمن لها الراحة والرفاهية من جهة والامان والسلام والاستقرار من جهة أخرى وخصوصًا ذلك الرجل الذي تنسجم معه .. ومتى وجدته تكون زوجة محبّة مرحة ومضحية ..

برج العقرب : حين يتعلق الامر بالزواج .. فإن المراة العقرب لا ترتبط الاّ برجل هي مغرمة به الى أقصى درجات العشق .. ومن هنا مستعدة لفعل أي شيء يسععد عائلتها .. من جهة اخرى تشترط أن تكون مقدّرة ومحترمة .. وفي حال عاشت العكس مع زوجها طبعاً تختار الرحيل ..!

برج القوس : إن المرأة القوس بشكل عام وفية جدًا وصدوقة كزوجة .. مستعدّة لدعم زوجها في كل شيء .. تكره الروتين وهي في صدد اشعال علاقتها الزوجية وتحريك الركود فيها .. ولانها رومانسية جدًا وحساسة تحتاج لمن يعرف كيف يضحكها ..

برج الجدي : من يختار زوجته من برج الجدي فهو يعرف أنه اختار زوجة بيتوتية ملتزمة بعائلتها ولا تهتمّ كثيراً للحياة الصاخبة ذات النمط السريع .. من جهة أخرى قد تكون باردة المشاعر متحفّظة وعدائية .. لا تعرف كي تعبر عن مشاعرها حتى حين تكن لحبيبها كل الاهتمام والحب ..

برج الدلو : إن المرأة الدلو بسيطة جدًا عادةً ومرحة ومحبة .. لا ترتبط إلاّ حين تجد الشخص المناسب لها .. هي صادقة جدًا مندفعة ولو كانت تفشل أحيانًا في المطبخ ..!

برج الحوت : إن المرأة الحوت حساسة جدًا وأنثوية .. تبحث عن رجل يسير أمامها بخطوات ويحميها ويكون ظلّها .. من الصعب جداً أن تتخلّى عن زوجها حتى ولو عاشت أسوأ التجارب .. !
فمن أي برج أنتِ يا حواء ..؟
منقوول بتصرف ..
الكاتبة / منى السرتي ♡

Share Button

تعليقات

تعليقات

همسه 2016/11/08 8:27م تعليق 0 61

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاركنا علي الفيس بوك

شاركنا علي الفيس بوك