ط
أخبار متنوعة

كريم عبد العزيز يستعد لتصوير الجزء الثانى من الفيل الأزرق وينتهى من نادى الرجال السرى

أوشك كريم عبد العزيز على الانتهاء من تصوير فيلم “نادي الرجال السري” إذ من المفترض أنه يتبقى أسبوع على تصويره، ويجسد عبد العزيز شخصية طبيب أسنان، يعاني من مشاكل في حياته الأسرية، منها الفتور العاطفي، مما يجعله يلجأ لطبيب نفسي، بنادي الرجال السري الذي يشجع الرجال على خيانة زوجاتهم، حتى يتعرض لصدمة تغير مجرى حياته، بينما تجسد الفنانة غادة عادل شخصية زوجته والتي تدخل في خلاف معه، بعد 10 سنوات من الزواج، مما يجعل حياتهما مهددة بالانفصال.

ويعتبر العمل بمثابة عودة للتعاون بين كريم عبد العزيز وغادة عادل بعد غياب 14 عاما منذ فيلم “الباشا تلميذ”، وهو من تأليف أيمن وتار، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين منهم نسرين طافش، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

أما بالنسبة لفيلم “الرجل المستحيل” فلم يتم تأكيد ما إذا كان سيقوم ببطولته أم لا وذلك لأن الجهة المنتجة مازالت تفاضل بينه وبين الفنان عمرو يوسف، ويبرز الفيلم شخصية أدهم صبري، ضابط المخابرات المصري، والذى يلقب بـ”رجل المستحيل” وفقا لمهاراته في فنون القتال.
كما يستعد الفنان كريم عبد العزيز لتصوير الجزء الثاني من فيلمه “الفيل الأزرق” بداية شهر ديسمبر المقبل، على أن يبدأ المخرج مروان حامد بناء الديكورات ومعاينة أماكن التصوير الداخلية والخارجية في نوفمبر المقبل.

وينتظر صناع العمل عودة نيللي كريم بطلة الفيلم من الخارج، وكذلك انتهاء كريم عبد العزيز من تصوير فيلمه “نادي الرجال السري” لبدء التصوير سريعا حتى يتمكن من اللحاق بالعرض في السينما بمجرد الانتهاء من تصويره.

وعلم  أن معظم أبطال الجزء الأول سيكونوا ضيوف شرف في الجزء الثاني ومنهم شيرين رضا، كما سيتم إضافة أبطال جدد لأن الجزء الثاني يحمل العديد من الخطوط الدرامية المختلفة.

وكان الجزء الأول من فيلم “الفيل الأزرق” طرح بدور العرض عام 2014 وشارك في بطولته خالد الصاوي، ومحمد ممدوح، وعايدة رياض، ودارين حداد، وشيرين رضا.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى