ط
رياضه محلية

الأهلي يُنهي مرانه الأول على ملعب الجامعة البريطانية

 

تغطية عبد الله السويسى
 
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أنهى مرانه الأول في بُتسوانا على ملعب الجامعة البريطانية، استعدادًا لمواجهة فريق تاونشيب رولز، في الجولة الرابعة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.
 
وخاض الفريق مرانًا قويًا، شارك فيه جميع اللاعبين، كما حرص خلاله الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني، على شرح العديد من الجوانب الخططية والفنية المتعلقة بالمباراة التي تقام في السادسة من مساء السبت المقبل، على ملعب الاستاد الوطني في العاصمة جابوروني.
 
وكان الفريق قد وصل إلى بُتسوانا، أمس الثلاثاء، بعد رحلة طيران شاقة استغرقت حوالي 12 ساعة.
————————-
مران قوي للحرّاس على ملعب الجامعة البريطانية
 
مصطفى كمال، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قاد مرانًا قويًا لحرّاس مرمى الفريق الثلاثة؛ محمد الشناوي، وشريف إكرامي، وعلي لطفي؛ خلال مران اليوم، الأربعاء، على ملعب الجامعة البريطانية بالعاصمة البُتسوانية، جابوروني، استعدادًا لمباراة تاونشيب رولز.
 
وتولّى مصطفى كمال قيادة مران الحرّاس الثلاثة، الذي تنافس فيها الشناوي وإكرامي ولطفي بشكل جيد، وظهروا بمستوى رائع طمأن الجهاز الفني على مستواهم وقدراتهم الفنية والبدنية، قبل لقاء بطل بتسوانا المُرتقب.
————————-
تدريبات بدنية مكثفة للاعبي الأهلي في بُتسوانا
 
الهولندي مايكل ليندمان، مخطط أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قام بتخصيص فقرة تدريبات بدنية مكثفة للاعبي الفريق في بداية مران اليوم، على ملعب الجامعة البريطانية بالعاصمة جابوروني، استعدادًا لمواجهة فريق تاونشيب رولز البُتسواني، السبت المقبل.
 
وكان الفريق قد نجح في الفوز على بطل بُتسوانا بثلاثية نظيفة في مباراة الجولة الماضية، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
 
ويلتقي الأهلي مع تاونشيب في السادسة من مساء السبت المقبل على الاستاد الوطني ببتسوانا، في الجولة الرابعة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى