ط
حوادث

كلاكيت ثانى مرة . منى عراقى على خطى ريهام سعيد . وحدوتة خطف الأطفال

 

كشف أحمد حمزة، محامي الإعلامية منى عراقي، ملابسات القبض عليها، أمس الأحد، وعرضها على نيابة شمال القاهرة.

وقال “حمزة” في تصريحات لمصراوي، إن الواقعة بدأت بتلقي منى عراقي معلومة من أحد فريق إعدادها تفيد بوجود سيدة تدعى “صفية” طباخة وتقوم باختطاف الأطفال وبيعهم بمنطقة الأزبكية.

وأضاف حمزة أن الإعلامية اتجهت و4 من فريق الإعداد وصوروا السيدة بدائرة قسم الأزبكية ثم اتجهت” عراقي” وأبلغت الشرطة.

وأوضح أن قسم شرطة الأزبكية تحفظ على منى عراقي و4 من فريق إعدادها بالإضافة للمتهمة الأخرى “صفية”.

وداخل نيابة شمال القاهرة، انهارت المتهمة صفية قبيل بدء التحقيقات وقالت مهاجمة الإعلامية “منى عراقي عاوزه تحبسني.. مش هسكت”، ما دفع الحرس لتهدئتها.

وحضر عددا من أصدقاء وأسرة منى عراقي للتضامن معها بالنيابة في الوقت الذي كثف الأمن من تواجده أمام الأبواب المؤدية للنيابة.

ومازالت التحقيقات مستمرة مع المتهمين أمام النيابة بإشراف المحامي العام الأول، المستشار حاتم فاضل.

وكانت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة، تحفظت على الإعلامية منى عراقي وآخرين من طاقم العمل الخاص ببرنامجها التلفزيوني، داخل قسم شرطة الأزبكية لحين عرضها على النيابة.

وتقلت غرفة العمليات بلاغ من الإعلامية منى عراقي يفيد بتضررها من إحدى السيدات لقيامها بالتوسط في خطف الأطفال، في حين قالت المدعى عليها؛ إن الإعلامية وعدد من أفراد طاقم العمل الخاص بها حاولوا إغرائها بمبلغ مالي من أجل خطف أيا من الأطفال وتسليمه إليهم.

منى عراقى

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى