ط
أخبار عالمية

بعد 28 يوما .شفاء أخر فرد من عائلة باتشان

أعلن الفنان الهندي أبهيشيك باتشان عن سلبية مسحة فيروس كورونا والتي أجراها صباح اليوم السبت 8 أغسطس بعد معاناة 28 مع المرض.

وأفصح نجل أميتاب باتشان عن شفائه من فيروس كورونا عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة Twitter إذ كتب:”جائت نتيجة مسحة فيروس كورونا “كوفيد – 19″ التي اجريتها اليوم سلبية، لقد اخبرتكم يا رفاق بأنني سأتغلب على هذا المرض اللعين، شكرا لدعواتكم لي ولأهلي، شكرا للأطباء وفريق التمريض”.

‎صورة‎

كما علق النجم الهندي الشهير أميتاب باتشان والد أبهيشيك باتشان على شفاء ابنه من فيروس كورونا عبر حسابه بموقع Twitter أيضاً كاتباً:”نتيجة تحليل فيروس كورونا الخاصة بابني أبهيشيك جاءت سلبية وهو في طريقه حالياً من المستشفى إلى المنزل، الله عظيم، شكراً لكم على دعواتكم وأمنياتكم لنا بالشفاء”.

‎صورة‎

وكان أعلن أميتاب باتشان شفائه من كورونا يوم الأحد 2 أغسطس وتعافا قبله النجمة آيشواريا راي زوجة ابنه أبهيشك وحفيدته آراذيا البالغة من العمر 8 سنوات من فيروس كورونا المستجد وخروجهما من المستشفى بعد مرور 10 أيام على احتجازهما هناك.

أصيبت آيشواريا راي بفيروس كورونا المستجد، يوم 12 يوليو الماضي، وذلك بعد إعلان والد زوجها نجم بوليوود الشهير أميتاب باتشان، وزوجها النجم أبهيشيك باتشان إصابتهما بالوباء.

كان أميتاب باتشان، قد أعلن إصابته وعائلته بفيروس كورونا المستجد عبر حسابه على Twitter، ونقل لأحد المستشفيات لتلقي الرعاية الطبية والخضوع للعزل الصحي.

ويعيش أميتاب باتشان وعائلته في مومباي، التي كانت واحدة من أكثر المدن تضررا من أمراض الجهاز التنفسي القاتلة في الهند، مسجلة 91.745 حالة و5224 حالة وفاة حتى الآن، في المرتبة الثانية بعد دلهي.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى