ط
مقالات بقلم القراء

كلنا نمضي في الحياة كعابري سبيل بقلم : نانسي هندي

 

دائما أعيش دور عابر سبيل أرحل وأترك خلفي ذكريات قد تكون مؤلمة وقد تكون سعيدة، فأنا ارحل عندما لا اجد لي مكانا.، أرحل حتي عن أحلامي فأنا لا انهار ولا اتنازل لأجل احد فقد خلقني الله قوية.، قوية كالحجر لا اخضع لاحد مهما كان .

لا اقف في منتصف الطريق وأحن.، أنا اذا دخلت طريق اكمله لأخره حتي وان دخلت في صارع مع الحياة، وعندما أشعر بأنني ف مكان لا يليق بي اعلن الرحيل.
ولا اعطي فرصة لاحد ان يتهمني بالانانية فأنا دائما كنت محاطه بالأشخاص الخطأ، وما ان شعرت ان هذا ليس مكاني رحلت.، فأنا لأغفر لأحدا أبدأ وخصيصا لمن هذا الذي يحاول مجرد محاولة ان يرسم حياتي كما يريد.
لا انكر ان هناك لحظات ضعف تحل بي وأشعر بتلك النغزة التي تداعب قلبي. لتوجعه وحينما تأتي تلك النغزة تختنق انفاسي ولا أشعر بها.، لا أشعر سوي بالألم الألم فقط.، ولكن رغم هذا انا إمرٱة لا تعتريها الهموم.اصمد ف وجه مشاكلي كالجبال لا اهاب الرياح ولا اهاب احد.، انا اهاب نفسي فقط وكبريائها، لا انكر انني دائماً ادور بافكاري في ساقية الذكريات.، ولكنني أعبر تلك المارثون بمفردي لأكون أقوي دائما .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى