ط
رياضه عالمية

كلوب يتحدث عن غيابات ليفربول المحتملة أمام وست هام

وكشف يورجن كلوب عبر الموقع الرسمى لنادى ليفربول أن الخماسى فابينيو وجوردان هندرسون وترينت آرنولد وجو جوميز وجويل ماتيب سيخضع لاختبارات طبية وبدنية لتحديد مدى إمكانية مشاركتهم فى مباراة وست هام يونايتد من عدمه.

وقال كلوب “يواجه فابينيو بعض الآلام حيث تم عمل الأشعة اللازمة لتشخصيه وفى انتظار عملية التقييم الطبى، فى حين أن الثنائى هندرسون وترينت بتدريبات ليفربول استعداداً للموسم فى وقت متأخر نظراً لمشاركتهما مع المنتخب الإنجليزى فى كأس العالم، كما لم يتمكن جوميز وماتيب من المشاركة، إلا فى جزء قليل من تدريب الفريق يوم الخميس بعد تعرضهم لبعض المشاكل فى العضلات.

كلوب يودع إنجز لاعب ليفربول

وجه يورجن كلوب رسالة وداعية للاعبه دانى إنجز إلى ساوثهامبتون خلال فترة الانتقالات الصيفية التى انتهت أمس الخميس فى إنجلترا، وذلك على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.

وقال كلوب، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، “من الغريب جداً أن نودع داني، سنفتقده كثيراً، إنه شخص رائع بصدق، فهو إيجابى للغاية وملىء بالطاقة، لكننا لن نفقد شخصيته فقط لأنه لاعب كرة قدم لديه كل مقومات اللعبة”.

وأضاف مدرب ليفربول “ما هو واضح هو أنه قليل الحظ، بالتأكيد حينما وصلت للفريق وقبل الانضمام للريدز حاولت أن أشاهد العديد من المباريات على الأشرطة من المواسم الماضية وبرز دانى إنجز كشخص كنت أتطلع إلى تدريبه، هذا هو السبب أنه من دواعى سرورى لدانى أن لديه مثل هذه الخطوة الجيدة ومستقبله الآن مشرق للغاية”.

تابع كلوب حديثه عن لاعب ليفربول “عندما قال لنا إنه يعتقد أن هذه هى فرصته من أجل مسيرته المهنية ولعب كرة القدم بشكل أكثر انتظاماً، وكان من الواضح فى وقت مبكر أن ساوثامبتون لديه رغبة كبيرة فى ضمه، منزل عائلته هناك، إنه نادى طفولته، لديهم مدرب رائع وأعتقد أن الجماهير ستعطيه الحماس والطاقة اللازمة للتألق، لذلك نقول وداعًا لصديق، ولكن بالنسبة لدانى أعرف أن أفضل الفصول فى قصته الشخصية ومسيرته المهنية لم تكتب بعد. لديه مستقبل كبير وفرصة للتألق مجدداً، لديه هذه الفرصة، وبالنيابة عن عائلة ليفربول، فإننا نتمنى له حظاً موفقاً. سنفتقدك”

زر الذهاب إلى الأعلى