ط
حوادث

كنت باحضر العلاقة بين زوجتى والزبائن . إعترافات زوج ديوث

كشف الزوج المتهم بعرض زوجته لراغبي ممارسة الرذيلة، تفاصيل صادمة أمام مباحث الآداب بمديرية أمن الجيزة، قائلا: «بدأت بعرض زوجتي على أصحابي مقابل ألف جنيه في الليلة، وبعد فترة بدأت نشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي لجذب أكبر عدد من الشباب من راغبي ممارسة الدعارة».

وأضاف المتهم: «كنت بحضر وقت العلاقة مع مراتي عشان أستلم الفلوس من الزباين.. واستطعت في أقل من سنة شراء شقة في منطقة العجوزة»، وقال: «زوجتي هي التي طلبت مني عندما اشتد علينا الفقر بإقامة علاقات جنسية مع غرباء، مقابل مبالغ مالية».

وأوضحت التحريات أن الزوج حول شقة الزوجية إلى وكر للمارسة الفحشاء بمنطقة العجوزة، حتى تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه هو وزوجته ونسبت إليه اتهامات ممارسة الرذيلة وإدارة منشآة للأعمال المنافية للآداب.

كانت تحريات مباحث الآداب بمديرية أمن الجيزة، كشفت قيام أحد الأشخاص بعرض بعض صور زوجته على مواقع التواصل الاجتماعي لراغبى ممارسة الأعمال المنافية للآداب، وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام والإدارة العامة تم ضبطهما حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة العجوزة بالجيزة.

واتُخذت الإجراءات القانونية ضدهما وجارٍ عرضهما على النيابة العامة.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى