ط
رياضه عالمية

لإصابة سواريز نجم هجوم أورجواى فى مباراته الودية أمام أوزبكستان


تلقى منتخب الأورغواي ضربة قوية قبل مباراته المرتقبة الجمعة المقبل أمام المنتخب المصري، بعدما تعرض نجمه لويس سواريز لإصابة عنيفة في آخر مباراة ودية قبل السفر إلى نيجني نوفغورود.

فبعدما ساهم سواريز في فوز منتخب بلاده على أوزبكستان بثلاثية نظيفة سجل منها الهدف الثاني من ركلة جزاء، تم استبداله في الدقائق الأخيرة، إثر تعرضه لتدخل عنيف من مدافع أوزبكستان، ما جعل مهاجم برشلونة يثور في وجه حكم اللقاء اعتراضا على عدم حمايته وإشهار بطاقة صفراء في وجه اللاعب الأوزبكي.

وأثناء جلوسه على مقاعد البدلاء، خلع لويس سواريز حذاءه الأيمن من شدة الألم، بسبب تعرضه لجرح قطعي في الكاحل، وكشفت تقارير صحفية أن اللاعب سيخضع للأشعة صباح اليوم، لتحديد مدى إصابته وإمكانية لحاقه بمباراة مصر.

وتستهل الأوروغواي مشوارها في مونديال روسيا بلقاء مصر في الـ15 من يونيو الجاري ضمن المجموعة الأولى قبل أن تواجه السعودية بعدها بخمسة أيام، وأخيرا روسيا المضيفة في الـ25 من يونيو الحالي.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى