ط
أخبار متنوعة

احمد صابر: جهود الحكومة فى “سد النهضة” أنقذ مصر من الأحتلال

سامح علي

بعد أن نجحت محاولات الحكومة المصرية فى إيقاف مشروع سد النهضة، وإحباط أكبر مؤامرة تاريخية هدفها إغراق مصر بالكامل، لفت أحمد صابر منسق حملة صوتك حر فى تصريحات خاصة أنه ينبعى الالتفات إلى أن سد النهضة من أهدافه هدم المصدر الأساسى للطاقة فى مصر “السد العالى”، فكل ما يطرق فى مخيلة المواطن هو أن هذا السد سيخفض من حصة مصر فى مياه نهر النيل، إلا أن الهدف أخطر من ذلك، فالهدف من بناء سد النهضة هو تدميره فى النهاية!، وإدخال مصر فى أزمات متتالية قد تنتهى باحتلال أراضيها.

وتساءل صابر: هل يعترف المواطن بضرورة إعطاء الفرصة للمسؤلين للتصرف دون تدخل او انتقادات من شأنها إحباط عزيمة الشعب المصرى فقط؟؟ وهل يؤمن الشعب المصرى بقدرات جيشه و مخابراته وأجهزته الأمنية؟؟
كثير من الأسئلة التى تحتاج إلى التفكر و التعقل وتحليل الأحداث حتى يعود الشعب المصرى يد واحدة كما كان.

وتابع صابر: ما حدث فى مشروع سد النهضة على مر السبع سنوات الماضية هو أكبر دليل على مجهودات أجهزة الأمن المصرية، التى كانت ومازالت تعمل جاهدة على الحفاظ على سلامة وأمن البلد بالرغم من التحديات والانتقادات التى تواجهها فقد أثبتت أن رؤية وخبرة هذه القيادات هى أبعد ما يكون عن مخيلة المواطن العادى ، فكل ما كان يقلق المواطن المصرى من السد هو نقص مياه النيل فقط، لم يخطر على بال أحد أن الهدف الرئيسى من بناء السد هو هدمه كما خططت إسرائيل وتركيا و قطر لإغراق مصر تماما، حيث كان السد مهمته الأساسية هو الاحتفاظ بالمياه خلفه ثم هدمه لحدوث فيضان فى مصر، وبالتالى يحدث هدم للسد العالى حسب الخطة الموضوعة.

وأضاف “أحمد صابر”: ما قامت به الحكومة المصرية هو إنقاذ مصر من مخطط عالمى لاحتلالها، ولكن للأسف لم يذكر الإعلام هذا الإنجاز الوطني، ولم يعطى للموضوع حقه، و بغض النظر عن تفاصيل المشاوارات التى حدثت بين البلدين وما تردد عن رئيس وزراء اثيوبيا، و ما تم اتخاذه فى مصر من إجراءات سريعة ونافذة ، فقد أسفرت هذه المشاوارات والإجراءات عن وقف بناء سد النهضة، وهنا وجب على الشعب المصرى إعادة التفكير و بناء الثقة فى الحكومة المصرية..
واضاف صابر سليم : اتمنى ان يبدأ الإعلام المصرى بتوجيه العالم إلى إعادة النظر للخريطة الأمنية فى مصر، ووضع مصر فى مكانها الصحيح مرة أخرى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى