ط
أخبار متنوعة

الجعيدى يكرم مجموعه من المبدعيين والفنانيين والصحفيين فى ملتقى انا مبدع

تقيم مؤسسة تواصل للتدريب والتطوير في الحادية عشر من صباح السبت 25 مارس، مؤتمر “أنا مبدع” بقاعة مؤتمرات مركز معلومات محافظة القاهرة.
ويهدف المؤتمر إلى ترسيخ مفهوم التفكير الإبداعي عند الشباب والتفكير خارج الصندوق ودفعهم للبحث عن موهبتهم وشغفهم الحقيقي باستغلال امكاناتهم المتاحة والوصول إلى أفضل النتائج، كما يعد المؤتمر بوابة أخرى لتسليط الضوء على بعض الأفكار الإبداعية من شباب شاركوا في ملتقي “أنا مبدع”.
وقال أحمد هيكل رئيس مجلس إدارة مؤسسة تواصل أنه إنطلاقاً من النجاح الباهر الذي شهده ملتقى الأبداع الأول أنا مبدع بدولة الإمارات العربية المتحدة في انطلاقته الأولى العام الماضي والتفاعل المتميز من قبل المشاركين الذين بلغ عددهم 200 مشارك من مواطني الإمارات والجالية العربية هناك بالتعاون مع جمعية النهضة النسائية بدبي وكان ذلك ضمن فعاليات عام الإبداع 2016 في الامارات .
ومن هنا فكر المستشار عبيد الجعيدي في دعم الإبداع وحرص على أن يكون هذا الملتقى في كل الدول العربية بداية من مصر على أن تكون محطته التالية في عمان قريباً.
ويحضر المؤتمر مجموعة من الشخصيات العامة وجمهور مهتم بالابداع اكثرهم من فئة الشباب الجامعي والخريجين، كما سيتم خلال المؤتمر تكريم عدد من المبدعين وبحضور مجموعه من الشخصيات العامه رجل الاعمال حسن راتب والفنان محمد صبحى والشاعر الغنائي نصر الدين ناجى ولاعب النادى الأهلى احمد بلال

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى