ط
أخبار متنوعة

لخبير الفرنسي كليمنت اثناء زيارته لمصر مصر بلدي الثاني والفرنسين والمصريين أخوه

ا12250170_546407412175085_3156248915523993500_n
وليد شفيق
دكتور كلمينت كلود أبو: استشاري جراحه المسالك البولية والاورام رئيس قسم المسالك وقسم الأورام في مستشفى “هنرى مندور: في كريتيل – فرنسا اثناء زيارته الرابعة لمستشفيات أندلسية مصر أكد على روح الأخوة والتعاون بين المصرين وحسن الكرم في الاستقبال منذ وصولي الى المطار القاهرة.
وقال قمت بزيارة مصر أكثر من 20 مرة حتى الان واشعر بالأمان في كل زيارة وما حدث في بلدي فرنسا من

وأضاف دكتور “كليمنت” ان الارهابين ليس لهم دين او وطن ولا أجد سبب أستطيع فهمه حتى الان حول ما يقوم به البعض من قتل وحرب اتجاه الشعوب والبلاد، وان ما حدث ببلدي فرنسا وبدول أخرى هي تصرفات لناس يفقدون معنى الإنسانية وتلك الحوادث التي حدثت المحتمل يعود أسبابها ان فرنسا فتحت استقبال الجنسيات المختلفة مؤخرا مما سمح لشخصيات متطرفة في الدخول لفرنسا واجراء مخططات ضد امانها.

وقال انا أقوم بزيارة مستشفيات أندلسية مصر مرتين كل عام لتقديم الخدمة الطبية للمرضى المصريين الذين يحتاجون لي واساعدهم على التخلص من الأمهم , وارتبط بالأطباء المصرين بأندلسية بعلاقات جيده واجدهم على درجه كبيرة من الخبرة الطبية في تخصصات مختلفة.

وأشار الى ان من عوامل تحسين المستوى الطبي أنه يجب العمل في فريق كامل من أطباء وتمريض ومتخصصين حتى تنتقل الخبرات بينهم ولاكتساب كل ما هو جديد على المستوى الطبي وتوفرت بمستشفيات اندلسية جميع الأجهزة الأدوات التي احتجت اليها اثناء اجراء العمليات للمرضى المصرين.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى