ط
أخبار متنوعة

( لف ودوران ) العرض الأول على روتانا سينما الاثنين ٢٢ أكتوبر الثامنه مساءً.

 

كتب / حسام صلاح

( روتانا سينما مش هاتقدر تغمض عنيك ) شعار حقيقى ترفعه روتانا فهى دائما تقدم مفاجآت متتاليه لمشاهديها وتعرض باقة من أحدث الافلام السينمائيه على شاشتها وتحرص على تنويع وجبتها السينمائيه بين الدراما والأكشن والكوميدى والاستعراضى ، لإرضاء كافة الأذواق .
تقدم روتانا سينما ، يوم الاثنين القادم ٢٢ أكتوبر الساعه الثامه مساءً العرض الاول والحصرى للفيلم الاجتماعى الكوميدى ( لف ودوران ) والذى حقق إيرادات تجاوزت أربعين مليون جنيه عند عرضه سينمائيآ فى موسم عيد الفطر ٢٠١٦ .

تدور أحداث الفيلم حول نور قباني ( مرشد سياحي ) يذهب إلى شرم الشيخ مستغلًا عرض تقدمه الشركة لقضاء شهر العسل في سبيل مقابلة فتاة إيطالية تدعى بيرلا من طرف والده المقيم في إيطاليا، وهناك يجد هو وأسرته فتاة تدعى ( ليله ) وتقيم في نفس الفيلا التي من المفترض أن يقيم فيها نور مع أسرته بنفس العرض الذي استغله نور، ومع الوقت تتحالف أسرة نور مع ليلة من أجل اثناءه عن تطوير العلاقة بينه وبين بيرلا .

فيلم لف ودوران بطولة أحمد حلمى ودنيا سمير غانم وجميله عوض وصابرين وميمى جمال وإنعام سالوسه وبيومى فؤاد ، انتاج الاخوه المتحدين للسينما تأليف منه فوزى وإخراج خالد مرعى .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى