ط
أخبار متنوعة

ليلة إستثنائية تسجل في تاريخ نجم الأغنية السعودية.. كيف برهن راشد الماجد في حفل “موسم جدة” أنه “الرقم الصعب”؟

– راشد الماجد: “مواسم السعودية” تظاهرة غير مسبوقة وهذا التنافس هو في سبيل بهجة وسعادة الجمهور.
– سالم الهندي: نجاح حفل راشد الماجد تأكيداً على الريادة السعودية لسوق الحفلات الغنائية والسياسة الناجحة التي وضعها معالي تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة “الهيئة العامة للترفيه”.

“غبت يوم وعذرناك.. وبولهنا انتظرناك..يالله ارجع كفايا..ابصراحة فقدناك..”.. هكذا كانت حالة الوله والعشق تجاه نجم الأغنية السعودية و”سندباد الغناء” راشد الماجد، في حفله الكبير الرائع الذي أقيم في “الصالة المغطاة بمدينة الملك عبد الله الرياضية”، ضمن “حفلات موسم جدة”، التي تقدمها “الهيئة العامة للترفيه”، من تنظيم وإشراف هرم شركات الإنتاج “روتانا للصوتيات والمرئيات” بعد عام من آخر حفل أحياه في “عروس البحر الأحمر” .
وبحجم الإشتياق وحفاوة الإستقبال، جاء لقاء راشد الماجد بمحبيه ومعجبيه في مدينة جدة، مليئاً بالحب والترحاب والتفاعل والأغاني.. بتنوّع مواضيعها وألوانها وحالاتها الموسيقية، في ليلة من العمر لا تنس، أثبت فيها الماجد أنه فعلا “الرقم الصعب” وقامة فنية كبرى، لاسيما وأن ليلته حققت “ترند” على المستوى السعودي والكويتي والعالمي ، كما نفذت فيها التذاكر قبل أيام من موعد الحفل، الذي حضره جمهور تجاوز عدده الـ6000 متابع إحتشدوا في الصالة المغطاة، هذا عدا عن ملايين المشاهدين الذين رصدوا مجريات هذا الحدث عبر النقل التلفزيوني لقنوات روتانا، ومن خلال الكثير من التطبيقات والحسابات الالكترونية التي رصدت ليلة الماجد الروتانية في “موسم جدة” و”مواسم السعودية”.
ثلاثون أغنية تميزت بالإختيار الدقيق والموزون، غرّد بها راشد الماجد خلال حفله وضمن وصلتين غنائيتين، تخللتهما إستراحة قصيرة. كان بين هذه الأغاني: “وحشتني سواليفك، خذ راحتك، يرضيك، تحدوه البشر، سر الإعجاب، يا حبيبي (انت الدنيا)، تنحط ع الجرح، الحل الصعب، وحشتيني، الله لا يجيب الزعل، ماجاني النوم، عيد النظر، أبشر، المسافر، لربما، شرطان الذهب، أنا الأبيض إذا غيري تلون، اسقني حب، قم قم” وغيرها.. كما قدم “أبوطلال” اغنيتين وطنيتين هما “عاش سلمان”، وبالانجليزية “كلنا محمد بن سلمان” واصفا الأخيرة برسالة من الشعب السعودي لولي العهد السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ال سعود (رعاه الله). وقد ضجت الصالة بالهتاف والتصفيق تفاعلا مع العملين الوطنيين، حبا واحتراما وتقديرا لشخصي خادم الحرمين الشريفين (حفظه الله) وولي عهده الأمين (سلمه الله).
وكان راشد الماجد وهو في طريقه للمسرح، قد التقى بالكثير من أهل الإعلام ومشاهير السوشيال ميديا ، فرحب بهم وأثنى على دورهم والإبتسامة تغمر وجهه ترحابا، وأجاب على بعض أسئلتهم. فرد على سؤال مفاده: المملكة تشهد هذا العام حراك فني كبير، يستضيف فنانين سعوديين وخليجين وعرب، كيف ترى هذه التظاهرة؟، أجاب الماجد: “انها تظاهرة غير مسبوقة، وان شاء الله يكون كل موسم من مواسم المملكة العربية السعودية أجمل من الآخر، وهذا التنافس هو في سبيل بهجة وسعادة الجمهور”.
من جانبه، قال الأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لـ”روتانا للصوتيات والمرئيات” :”النجاح الكبير الذي حصده حفل المطرب المتميز راشد الماجد هو تأكيد على الريادة السعودية لسوق الحفلات الغنائية، والسياسة الناجحة التي وضعها معالي تركي ال الشيخ رئيس مجلس ادارة “الهيئة العامة للترفيه”، لدرجة ان كل المطربين ونجوم الغناء والفن العرب والأجانب باتوا طامحين لملاقاة الجمهور السعودي في حفلات مواسم السعودية بمدنها المختلفة، كما أن أنظار أهل الإعلام المرئي والمسموع والمقروء، بما في ذلك وسائل التواصل الاجتماعي، باتت منصبة نحو الحفلات السعودية والفعاليات الترفيهيه. وليس غريبا على النجم راشد الماجد هذا التألق والإبداع، وأن يحصد هذا النجاح والحب في ليلة ستسجل في تاريخه الفني. وفي تصريحات إعلامية، كشف أ.سالم الهندي بعضا من كواليس تحضيرات روتانا لحفل راشد في “موسم جدة”، قائلا :”أكثر من 200 شاب وفتاة سعوديين عملوا معنا في تنظيم هذا الحفل الكبير، وشكرا لفريق روتانا المحترف الذي قدم خبرته في مثل هذا الحدث، واستثمر حماسة هؤلاء الشباب حتى جاء توظيفهم بالشكل الإيجابي الذي شعر به وأثنى عليه الجمهور السعودي الراقي الذي حضر الحفل”. وختم كلامه بقوله :”نحن في روتانا مستعدون ولنا الفخر للدخول في أي مشروع دعما للترفيه ومواسم السعودية”.
الجدير ذكره، أنه ضمن حفلات “موسم جدة” القادمة، سيقام تاريخ (19 يوليو) المقبل حفلا من تنظيم واشراف روتانا، وذلك في الصالة المغطاة بـ”مدينة الملك عبد الله الرياضية” سيجمع “برنس الغناء” ماجد المهندس والمطربة السعودية الشابة داليا مبارك.
أيضا ضمن أجندة “حفلات صيف الباحة”، تتولى روتانا الإشراف والتنظيم لحفلي، يوم (10 يوليو) الذي يجمع: أنغام و”فنان العرب” محمد عبده. ويوم ( 11 يوليو) الذي يجمع: أصالة نصري وعبادي الجوهر. كما تتولى روتانا ضمن “حفلات صيف أبها” الاشراف والتنظيم لحفلي، يوم ( 12 يوليو) يجمع : “فنان العرب” محمد عبده و فارس مهدي .
ويوم (21 يوليو) يجمع: ماجد المهندس ونجوى كرم.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى