ط
أخبار النجوم

لينا شاكر . الحمد لله شعرى بدأ فى الظهور بعدما أنهيت علاج السرطان

أجرت الإعلامية لينا شاكر مداخلة هاتفية على برنامج “مساء dmc” للحديث عن تفاصيل إصابتها بالسرطان وتساقط شعرها.

قالت لينا: “أنا زي الفل، أنهيت علاجي كله ويتبقى لي الراحة لأن الفترة الماضية كانت قاسية، خضت تجربة السرطان من قبل في أسرتي وأعلم الخطوات جيدا، وعندما أصيب شريف مدكور كنت واثقة من شفائه ووقع الخبر عليّ كان أخف، أما عند علمي بأني مصابة فبالتأكيد (اتخضيت) لكني كنت أشك في إصابتي منذ البداية، وبعدها تقبلت الخبر”.

أما عن جلسة التصوير، قالت لينا: “الفكرة لم تأتي بطريقة تلقائية، كانت مدروسة، فتساقط الشعر أمر قاسي على كل سيدة، وأيضا على الرجال، أنا شعري بدأ في الظهور، فجلسة التصوير كانت لإيصال رسالة إنه ممكن تحافظي على جمالك ببهجة وقوة، لم أتوقع أن تصل جلسة التصوير للتليفزيون، وإنما أردت نشرها على جروبات التواصل لإيصال رسالة أننا ممكن نحافظ على شكلنا الحلو، واتفاجئت من رد الفعل، كم كبير جدًا من الناس دعوا لي وأرسلوا لي رسائل، وبشكر كل الناس، نعمة من ربنا إني أشوف كل الحب ده، أكيد ربنا راضي عني في حاجة أني أشوف كل الحب ده”.

وتابعت: كنت أظن أنني سأنشر طاقة لكن ما حدث العكس، أنا من حصلت على طاقة إيجابية، وسأظل على نفس الفكرة والهدف لو أقدر أقوى أي حد وأطمنه هعمل ده.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى