ط
أخبار متنوعة

ليه لازم تتجوزى من راجل فى سنك؟

يفضل العديد من الفتيات الزواج من رجل بنفس أعمارهن، لاعتبارات كثيرة منها تقارب الأفكار بينهم والخبرات الحياتية، مما يسهل من التفاهم وتقارب وجهات النظر، والعديد من الفوائد الأخرى التى نتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع ” yourtango “.

– هتكبروا سوا

و من المميزات أن يكون الزوج فى نفس عمر الزوجة، هو ظهور التجاعيد وخصلات الشعر البيضاء، معاً وذلك يجعل الزوج لا يشعر أن زوجته أكبر منه فى العمر وهى كذلك .

فوائد الزواج9 

– نفس التفكير والخبرات الحياتية

توافق عمر الزوج والزوجة، يعنى التوافق الفكرى، والخبرات الحياتية، مما يزيد من متعة تجربة كل شىء جديد معاً، وكذلك الشعور بالطاقة والحيوية لتجربة بعض الأنشطة الرياضية وتوافق الصفات الشخصية والعقلية، فلا يشعر أحد أنه أكبر من الآخر.

فوائد الزواج2 

– تحقيق الطموحات

الإنسان في مرحلة الثلاثينيات من العمر، ما زال يعمل بجد لإثبات نفسه والسعي من أجل النجاح الذي يريد أن يحققه، ولهذا يشعر الزوجان المتقاربين فى العمر بالسعادة وروح المغامرة فى تجربة الأشياء معاً، بعكس الزوجين المختلفين فى الأعمار، يمكن أن تقابلهم الكثير من المشكلات بسبب الإختلاف فى وجهات النظر.

فوائد الزواج 3 

وفى النهاية يجب على الفتاة أن تختار الزوج، المناسب فى الأفكار والصفات والذى يتسم بروح الفكاهة، والحيوية والقدرة على احتوائها والتى تشعر معه بالحب والسعادة .

زر الذهاب إلى الأعلى