ط
رياضه

مؤتمر صحفي للخطيب ووزير الشباب والرياضة بالأهلي.. الاثنين

كتب : عبد الله السويسي

النادي الأهلي يعقد مؤتمرا صحفيا فى الرابعة ظهر بعد غد الاثنين، بمقر النادي بالجزيرة؛ للإعلان عن إقامة معرض سبورتكس الدولي للأدوات والمنتجات الرياضية خلال الفترة من 17 أبريل المقبل بأرض المعارض، بالتعاون مع شركة «بروفيجين»، وتحت إشراف وزارة الشباب والرياضة .

يحضر المؤتمر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والدكتور اشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة واعضاء مجلس إدارة النادي والعديد من الشخصيات المهتمة بعملية الصناعة والتسويق والاستثمار الرياضي.

ويدخل النادي الأهلي كشريك استراتيجى لأول مرة في هذا المعرض، في إطار اهتمام مجلس إدارة النادي بعملية الاستثمار الرياضي، وفتح أفق جديدة فيما يتعلق بعملية الصناعة الرياضية.

ويتضمن المعرض كل ما له علاقة بالمنتجات والأدوات الرياضية، بداية من الماركات العالمية والمحلية والأدوات الرياضية وأرضية الملاعب والنجيل الصناعي والغذاء الصحي والمكملات الغذائية والأجهزة الطبية الخاصة بالعلاج الطبيعي والاستشفاء .

 

وسوف يتم خلال هذا المعرض تسويق عضوية النادي الأساسية، وكذلك عضوية الفروع، وأيضا الإعلان عن الخدمات التي يقدمها النادي لأعضائه في فروعه المختلفة.

وقال الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي، والمكلف من قبل المجلس بهذا الملف إن وجود الأهلي كشريك استراتيجي في هذا الملف يحقق عوائد كثيرة للنادي، وفي نفس الوقت لن يتكبد اية أعباء مالية، بل سوف يحصل على عوائد مالية جراء مشاركته .

 

واشار إلى أن المعرض يجمع أكبر الشركات العالمية العاملة في مجالات الرياضة والاستثمار والتسويق وبيع المنتجات الرياضية، وهو ما يعني انعاش الحركة الرياضية .

وأضاف ان هناك خطة شاملة لبحث تحقيق أكبر استفادة ممكنة للأعضاء وجماهير النادي من خلال تقديم أسعار وعروض خاصة لهم.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى