ط
أخبار متنوعة

مؤسسة الحسيني الثقافية تكذب ما نشر بموقع شؤون البلاد

12476337_569925963165459_845983731_n

صرح رئيس مجلس أمناء مؤسسة الحسيني الثقافية الشاعر عبدالقادر الحسيني بأنه لم يسبق لمؤسسة الحسيني التقدم بطلب لدعم المؤسسة لأي جهة داخل أو خارج مصر وقال معلقا على الخبر المنشور بموقع شؤون البلاد يوم الثلاثاء 12 يناير 2016م إنه لايعرف المدعو محمد بن وضاح ولا شركته وأن المؤسسة ستتخذ الاجراءات القانونية ضد من قان بنشر الخبر وستطالبه بالتعويض وتكذيب ماتم نشره.
وقد تم نشر بيان على صفحة المؤسسة بهذا الشأن هذا نصه:ـ
قال تعالى ( يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين ) صدق الله العظيم.
للأسف دأب البعض على نشر أخبار كاذبة ولا أساس لها من الصحة تهدف إلى تشوية سمعة المؤسسة ومنها مانشر على موقع مايدعى بشؤون البلاد لا أعرف جنسيته ولا البلد الذى تصدر منه حول رفض المدعو محمد بن وضاح الجاسم رئيس مجلس ادارة الشركة المصرية السعودية للالكترونيات تقديم الدعم لمؤسسة عبدالقادر الحسيني الثقافية وتؤكد مؤسسة عبدالقادر الحسيني الثقافية أنها لم تتقدم بطلب الدعم المزعوم إلى الشركة أو إلى أي جهة أخرى ،ولا تعرف المدعو محمد بن وضاح ولاشركته وسوف نتخذ الاجراءات القانونية ضد من نشر الخبر ومن وراء نشره للمحافظة على سمعة المؤسسة التى تقوم بحراك ثقافي غير مسبوق في الساحة الثقافية ، وسوف تطالبه بالتعويض الذي يتناسب وفداحة الجرم.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى