ط
أخبار النجوم

مادلين طبر تشيد بالاصلاحات الاقتصادية للدوله المصريه فى عهد الرئيس السيسى

أشادت الاعلاميه والفنانه مادلين طبر فى تصريح “لفن ريو” بالإصلاحات التى نجحت مصر فى تحقيقها فى مجال الاقتصاد، فى ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، بما يؤكد سعى مصر إلى النهوض بالأوضاع الاقتصادية، وتهيئة المناخ لجذب المزيد من الاستثمارات الخارجية، واشادت باهتمام الإعلام العالمي بافتتاح كوبري (تحيا مصر) بروض الفرج والمشروعات القومية الكبرى في مصر، يعد دليلا قاطعا على أن التنمية والمشروعات والإنجازات القومية الكبرى في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي وصلت إلى العالمية.
وأشارت إلى أن الإعلام الدولي لم يكتفِ بالتطرق لبناء الكوبري الجديد، بل تطرق لإجراء تطوير شامل للمنطقة حول الكوبري، وإنشاء أماكن سياحية ومراسي للمراكب السياحية والنيلية، ومناطق جذب ترفيهي، بالإضافة لتطوير كامل لجزيرة الوراق المحاذية لها، إلى جانب كون المشروع واحداً من سلسلة مشاريع ضخمة تهدف إلى تحسين البنية التحتية وتوفير فرص العمل.
واشادت بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى بالكنيسة خلال تقديمه التهنئة للإخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد، جاءت فى توقيت مناسب لإزالة اللغط والقلق حول ما يثار حول الحرب فى المنطقة وإمكانية جر مصر إلى خوض حرب، وأكدت لــ”فن ريو”، أن الرئيس طمأن المصريين، وأعطى رسائل سريعة تؤكد حرص مصر على السلام وعدم جرها لخوض حرب ، لافتا إلى أنه فى الوقت الذى يقدم فيه لافتة تاريخية بالزيارات المتكررة للكنيسة وتقديم التهنئة للأقباط، وهو متفرد فى هذا الأمر عن باقى الرؤساء السابقين، إلا أنه لم ينس الحديث عن أمر شغل الرأى العام تماما على مدار الأيام القليلة الماضية.
ولفتت “مادلين” إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أكد على أن المصريين كلهم يد واحدة، ولن يفرقهم شيء، لافتا إلى أن الشارع المصرى منذ قديم الأزل وهو يضع الوحدة الوطنية نصب عينيه، وخير مثال على ذلك ثورة 1919 الذى قادها الزعيم سعد باشا زغلول.
وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى قال خلال زيارته للكاتدرائية الاثنين الماضى :” “إحنا كده فى الأعياد بداية كل سنة، نيجى نحتفل معاكم ونهنيكم ونقول عيد ميلاد مجيد، ويوم سعيد وسنة سعيدة علينا كلنا”، مردفاً:”عاوز أتكلم معاكم كلمتين صغيرين، الموضوع الأول: إحنا لازم ديما نخلى بالنا من علاقتنا لبعضنا البعض، وبكلم كل الناس، لازم إذا كنتو بتحبوا ربنا حبوا بعضكم”.
أضاف السيسى: “الكلام اللى أنا بقوله مش بقوله لحد بعينه، بقوله لينا كلنا، متخلوش حد أبداً يدخل بينا ويحاول يوقع بينا ويحاول يعمل فتنة بينا، البلد دى بلدنا كلنا وهتفضل بلدنا كلنا لا حد ليه زيادة ولا حد ليه نقص، والكلام دا بقى ثقافة وعادات وتقاليد بينا، وإحنا ديما مع بعض وكل واحد عارف زيه زى أخوه، وكلنا زى بعض، وديما تخلوا بالكم، وأى محاولة للفتن أو الوقيعة ننتبه لها، ويبقى مخنا وقلبنا أكبر منها”.
واضافت ان الدوله المصريه حصل بها معجزة الامن والامان
التى خربت مشروع الشرق الاوسط الجديد وغيرت معادلة تركيا وقطر واميركا ومن معها من الإخوان المسلمين وعصابات الارهاب بمسمياتها..تسليح الجيش المصري ليكون جاهزا..رئيس مسالم لكن ضهره جيش مسلح وشرطة وشعب .معجزة الاستقرار هي بوابه الاقتصاد والانماء..
واعاد مصر سياسيا على الخريطه العالميه والعربيه والافريقيه بعد ضياع هيبه مصر في زمن الرئيس السابق.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى