ط
مقالات فتحي الحصري

ماذا يريد المستثمر السعودى الذى اشترى الأسيوطى وما حقيقة نواياه.بقلم / فتحى الحصرى


كتب / فتحى الحصرى
غريب أمر هذا النادى الجديد الذى  أصبح اسمه الأهرام سبورت . فهو يعلن عن الخبر لينفيه فى اليوم التالى ..!
منذ أن اشترى المستثمر السعودى هذا النادى وحول اسمه من الأسيوطى إلى الأهرام سبورت وهو كل يوم فى حال ..تارة يخرج بيان عن تركى آل الشيخ بالتعاقد مع كبشة من اللاعبين ثم يخرج فى اليوم الثانى لينفى أنه أصدر هذا البيان . ثم تخرج علينا الأخبار بتعاقد النادى مع الثنائى على جبر وطارق حامد لاعبا الزمالك نظير خمس ملايين جنيه بل ويخرج علينا رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور ليعلن بيعه للثنائى لفريق الأهرام بخمس ملايين جنيه وكان هذا قبل مباراة مصر والسعودية بيوم واحد .واليوم وبعدهزيمة مصر من السعودية يعود نفس النادى لينفى خبر التعاقد بل ويعلن بأنه لايريدهما.. السؤال الذى يطرح نفسه .لماذا قبل المباراة البيع ثم النفى بعد المباراة مباشرة ,,؟
هل كان الأمر لتشتيت ذهن اللاعبين وشغل البعض الآخر بالانتقال هم الآخرون وقد نجح فى ذلك بجدارة ؟؟ ولماذا يشارك رئيس نادى الزمالك فى تلك المهزلة خاصة وانه أعلن البيع فى مؤتمر صحفى واليوم عاد ليقول لن نبيع طارق حامد ؟؟
هل تم التغرير به وهو القانونى المحنك ..؟
الأمر  يكتنفه الغموض .. ومصير هذا النادى الوليد ومسألة شرائه أيضا يشوبها الشك فى النوايا ..!
النوادى جميعها استقرت تقريبا على قائمتها بل وبدأت التجهيز لمعسكرات وبعضها بدأ فعلا معسكره وهذا النادى لم يستقر على لاعبا واحدا بل لم يستقر عى مدرب لمن سيحضرهم من اللاعبين الأفذاذ ..!
أراى وكأنى اشاهد فيلم العتبة الخضرا لإسماعيل يس

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى