ط
حوادث

ماعلاقة ابنة نهى العمروسة بقضية فيرمونت ولماذا تم القبض عليها

تطورات جديدة بقضية “فيرمونت” بعد الملاحقات الأمنية لعدد من الأفراد المشتبه بهم، إذ قررت النيابة العامة حبس نازلي مصطفى كريم ابنة الفنانة نهى العمروسي 4 أيام على ذمة التحقيقات.

والقضية متهم فيها مجموعة من الشباب تناوبوا على اغتصاب فتاة في فندق “فيرمونت” عام 2014 وقاموا بتصويرها وكتابة اسمهم على جسدها.

سبب حبس ابنة نهى العمروسي على ذمة التحقيقات في قضية فيرمونت؟

ويتساءل البعض: ما علاقة ابنة نهى العمروسي بقضية اغتصاب متهم فيها مجموعة من الشباب؟ أما الإجابة أن نازلي من ضمن الفتيات الذين أشاعوا هذه القضية على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن مع التحريات تم اكتشاف أنها كانت متزوجة من شاب يدعى عمرو إبراهيم غريب فارس.

غير أنها متهمة بالترويج للمثلية الجنسية في مصر والشذوذ خلال الفترة الماضية، بخلاف ظهور فيديوهات المتداولة لها بممارسة الجنس مع بطلة قضية الـ “فيرمونت” وتعاطيهما لمخدر الهيروين.

كما ذكرت محامية تدعى نشوى صفاء الدين إن قسيمة الزواج تكشف رغبة نازلي في الانتقام من زوجها السابق واختلاق هذه الجريمة وتوريطه فيها، وأنها قررت الانتقام منه بهذه الطريقة غير أنها كانت من أوائل من كتبوا عن القضية بعد 6 سنوات وكانت متواجدة بالحفل الموجود في الفندق في نفس اليوم ومتورطة في الواقعة.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى