ط
أخبار متنوعة

مجدي صابر ينتهي من كتابة أفراح إبليس 2 ويستعد لكتابة الجزء الثالث

انتهى الكاتب الكبير مجدى صابر من صياغة سيناريو وحوار الحلقة الأخيرة من الجزء الثانى لمسلسل “أفراح إبليس”، وهى الحلقة رقم 60، على أن يحصل على أجازة شهرا كاملا، قبل أن يشرع فى كتابة الجزء الثالث للعمل، خاصة بعد المجهود الكبير الذى بذله على مدار الأشهر الماضية.

وقال صابر، إن المسلسل يتناول قضايا هامة تخص أهالي الصعيد وما يشهده من صراعات بين العائلات، كما يتناول الإرهاب الذى ضرب الصعيد خلال فترة زمنية ماضية من خلال 60 حلقة.

وفى السياق ذاته انتهى مخرج العمل أحمد خالد أمين من تصوير 20 ساعة من أحداث المسلسل، ما بين الحى الريفى بمدينة الإنتاج الإعلامى، وفيلات بالمنصورية والصليبة، وبعض الشقق بوسط القاهرة، وإحدى شركات الدقى، وبعض المناطق الزراعية، وتم سفره خلال اليومين الماضيين بصحبة فريق عمل من الإخراج والإنتاج،  إلى أسوان، لمعاينة أماكن التصوير هناك، وتم الإستقرار عليها بالفعل، ومن المقرر بدء تصويرها مطلع نوفمبر المقبل.

يذكر أن مسلسل “أفراح إبليس 2″، من بطولة جمال سليمان ومحمود عبد المغنى وصابرين ومنة فضالى وأحمد صفوت ومحمد الصاوى وحمدى الوزير وعبد الله مشرف وعفاف رشاد وتامر ضيائى ونادية رشاد وضياء الميرغنى وماجد الشريف وهنادى هانى مهنى وأية سماحة للكاتب الكبير مجدى صابر، من إنتاج لؤى عبد الله، وإخراج أحمد خالد أمين.

زر الذهاب إلى الأعلى