ط
رياضه

مجلس إدارة الأهلي يستقبل وفد اللجنة الأولمبية

تغطية / عبد الله السويسى
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، استقبل وفد اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب في مقر النادي بالجزيرة بعد عصر اليوم؛ لمناقشة بعض الاستفسارات والملاحظات الخاصة بشروع لائحة النظام الأساسي بالنادي الأهلي وفقا لقانون الرياضة والميثاق الأولمبي.
وقال العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي إن مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب حرص على استقبال وفد اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب في زيارته التي تأتي ردًا على زيارة وفد النادي الأهلي للجنة الخميس الماضي؛ لعرض مشروع اللائحة.
وأضاف أن وفد اللجنة الأولمبية يعقد اجتماعا مهما مع اللجنة المركزية لإعداد اللائحة ولجنة الصياغة القانونية؛ لمناقشة بعض البنود التي طلبت إدارة النادي الاستفسار القانوني بشأنها من اللجنة الأولمبية.
وأشار المدير التنفيذي للنادي إلى أن الاجتماع يأتي وفقا لرؤية الكابتن محمود الخطيب الذي شدد على ضرورة أن تتم الصيغة النهائية للائحة النظام الأساسي بالنادي بدون اى ملاحظات ، وتتوافق مع قانون الرياضة والميثاق الاوليمبى

وكشف مرجان أن الصيغة النهائية للائحة النظام الأساسي سيتم الانتهاء منها قبل اجتماع مجلس إدارة النادي المقرر له غدا الاثنين؛ لاعتمادها وعرضها على الجمعية العمومية للتصويت عليها يوم ٢٨ سبتمبر الجاري في الجمعية العمومية غير العادية.
الخطيب يهدي درع الأهلي لرئيس اللجنة الأولمبية
محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، أهدى درع النادي للمهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية وذلك على هامش الزيارة التي قام بها وفد اللجنة الأولمبية للنادي.
واستقبل مجلس إدارة النادي الأهلي، عصر اليوم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية بمقر النادي بالجزيرة؛ لاستكمال المناقشات حول مشروع لائحة النظام الأساسي للنادي التي سيتم طرحها على الجمعية العمومية في الاجتماع غير العادي المقرر عقده 28 سبتمبر الجاري

حطب: سعيد بالحضور للأهلي ومناقشات مشروع اللائحة
المهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، أعرب عن سعادته بزيارة مقر النادي الأهلي بالجزيرة؛ لاستكمال المناقشات حول بنود لائحة النظام الأساسي للأهلي.
وقال حطب إن التواجد فى النادى الاهلى و والاجتماع مع مجلس إدارته شرف كبير، وما يحدث من تعاون بين الأهلي واللجنة الأولمبية يعد صورة رائعة من صور الديمقراطية. وأنه يأمل أن تحذو الأندية حذو الأهلي في هذا النهج.
وأكد حطب أن النادي الأهلي داعم أساسي للمنتخبات الوطنية، وأن النقاط التشاورية في اللائحة لن تستغرق وقتا طويلا في حضور الخبراء القانونيين من الفريقين الذين درسوا هذا الملف بعناية.
«الخطيب» يوجّه الشكر لـ «حطب»

الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، حرص على توجيه الشكر للمهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ووفد اللجنة على حرصهم على رد الزيارة والاستجابة السريعة للرد القانوني حول بنود مشروع لائحة النظام الأساسي بالنادي.
وأكد الكابتن محمود الخطيب أن رد الزيارة من رئيس اللجنة الأولمبية يعكس تقديره للتعاون مع النادي الأهلي وتطلعاته في تعظيم لائحة النظام الأساسي بالنادي.

وأعرب رئيس النادي الأهلي عن سعادته باستجابة المهندس هشام حطب والرد على استفسارات النادي في بعض بنود لائحة النظام الأساسي، مؤكدا أن الرد القانوني للجنة الأولمبية وصل عقب زيارة وفد الأهلي بـ 48 ساعة فقط، وهو ما يؤكد حرص اللجنة الأولمبية واستجابتها السريعة، في إطار التعاون المثمر بين الطرفين.
ووجه رئيس النادي في ختام حديثه الشكر لكل من ساهم في صياغة مشروع هذه اللائحة من اللجنة المركزية واللجنة القانونية، مشيرا إلى أن الاجتماع المثمر مع أعضاء اللجنة الأولمبية سيكون ختاما جيدا لسلسلة من المناقشات دارت خلال الفترة الماضية، قبل اعتماد مجلس الإدارة للمسودة النهائية للائحة النظام الأساسي والمقرر عرضها على أعضاء الجمعية العمومية للتصويت عليها يوم 28 من سبتمبر الجاري.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى