ط
أخبار متنوعة

مجلس الأهلى يشكر وزير الداخلية بسبب المشجع أحمد صبرة

وجّه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، الشكر للسيد وزير الداخلية اللواء محمود توفيق على موقفه الإنسانى واستجابته لطلب النادي بخروج المشجع أحمد صبرة ـ المحبوس على ذمة أحداث مباراة الأهلى ومونانا الجابوني ـ؛ وذلك للمشاركة في تشييع جنازة والده الذي وافته المنية أمس، وجاء نص بيان مجلس إدارة النادي على النحو التالي:
 
«وجّه مجلس إدارة النادي الأهلي الشكر لوزارة الداخلية والسيد الوزير محمود توفيق وزير الداخلية، على موقفه الإنساني واستجابته الفورية لطلب النادي الأهلي بخروج المشجع أحمد صبرة، المحبوس على ذمة قضية أحداث الشغب في مباراة مونانا الجابوني لحضور جنازة والده».
مجلس إدارة الأهلى
وكانت إدارة النادي قد تلقت اتصالات من زملاء «أحمد»؛ للتدخل لدى الجهات المسئولة؛ من أجل تحقيق هذه الأمنية، وعلى الفور وجّه مجلس الإدارة الشئون القانونية بالنادي إلى مقر مصلحة السجون بالقاهرة مساء الخميس لتقديم طلب بهذا المعنى طبقا للإجراءات القانونية.
 
كما تم التواصل مع مكتب السيد وزير الداخلية وقطاع الإعلام والعلاقات بالوزارة، وبعرض الأمر على السيد الوزير محمود توفيق، وافق سيادته على الفور ،فجر الجمعة، على خروج أحمد صبرة؛ لحضور صلاة الجنازة وتشييع والده إلى مثواه الأخير، ونسأل الله أن يرحمه رحمة واسعة، وأن يسكنه فسيح جناته.
 
والنادي الأهلي إذ يتقدم بجزيل الشكر والتقدير للسيد وزير الداخلية على موقفه الإنساني والنبيل، وجميع المسئولين بالوزارة، فإنه يتمنى التوفيق والسداد لرجال الشرطة في حفظ الأمن والأمان لمصرنا الغالية».

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى