ط
أزياء

مجموعه بيت الأزياء العالمى جورجيو أرمانى الجديدة لشتاء 2018

قدم بيت الأزياء العالمى جورجيو أرمانى مجموعته الجديدة لشتاء 2018، وتميزت المجموعة الكاجول بأنها تناسب كل الأوقات كما أنها مناسبة تماما للعمل والخروج فترات الصباح، وتنوعت أقمشة المجموعة بين الجلد والشيفون والستان، كما ظهر البلسيه الذى عاد من جديد للموضة بقوة فى التصميمات.

البالطو الطويل:

لأن الشتاء يحتاج إلى التدفئة أنتج بيت الأزياء العالمى جورجيو البالطو الطويل باللون الأحمر ويكون آخره مبطن بالعرض، أيضاً البالطو الطويل باللون السماوى ذى الكولة الكبيرة التى عادت لتكون موضة مرة أخرى، والممسك من وسطه بحبل رفيع، وأخيراً البالطو الجلد الأسود بما أن الجلد مازال موضة من الشتاء الماضى.

 

الفستان:

الشتاء يحب الشياكة والأناقة لذلك أصدر بيت الأزياء جورجيو الفستان الأسود القصير، وهو أيضاً عملى جداً فى أيامك اليومية مع الجاكيت الأحمر، يمكنك أن ترتدى عليه البوت الطويل أو الكعب العالى، وأيضاً الفستان المنفوش بخامة الووتر بروف ذو الطبقات الكثيرة مع الشيفون الموضة.

 

الملابس الرسمية:

 

أنتج جورجيو أرمانى البدلة الفضفاضة المكونة من السروال الأسود الفضفاض مع البليزر الأسود، وهذا يسعفك جداً فى أوقات وساعات عملك المكتبية الرسمية، إلى جانب السروال الفضفاض الأسود مع الشيميز الأبيض، ويمكنك أن تضعين الحزام العريض من عند الخصر.

لمحبى ارتداء الجيب نجد أن كولكشن جورجيو ضم الجيب البليسيه الجلد من اللونين الأسود والجنزارى، وتكون الجيب فوق الركبة أما بالنسبة للجيب المجسمة، فأنتج منها الجيب الطويل المنقوش بالألوان.

بيت الأزياء العالمى الراقى جورجيو أرمانى هو فى الأصل بيت أزياء إيطالى أسسه مصمم الأزياء الإيطالى جورجيو أرمانى، وتخصص فى الملابس الحريمى الراقيه، وبعد أن لاقى إعجاب الجميع وأصبح بيت أزياء عالمى اختص فى الإكسسوارات الحريمى بجانب الأزياء مثل الشنط والمحافظ.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى