ط
أخبار متنوعة

محافظ الجيزة ينعى شهداء الحادث الغادر بطريق الواحات

نعت محافظة الجيزة ببالغ الحزن والأسى، شهداء مصر الأبرار من ضباط وأفراد وجنود الشرطة ضحايا الحادث الغادر بطريق مصرالواحات البحرية أمس، أثناء قيامهم باستهداف إحدى بؤر العناصرالإرهابية داخل الدروب الجبلية.

وأكد اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، أن القوات المسلحة والشرطة بالرغم من استشهاد البعض منهم أثناء استهدافهم تلك العناصر الإرهابية، إلا أن لديهم إصرارا فى الاستمرار فى الحفاظ على أرض مصر الغالية، والدفاع عن مواطنيها ومؤسساتها حتى يتحقق الأمن فى كافة أنحاء الوطن، متمنيا للمصابين الشفاء.

ووجه المحافظ خالص التعازي والمواساة لأسر الشهداء، داعيًا الله تعالى أن يلهمهم الصبر والسلوان، مشددا على أن مصر ستظل شامخة رغم المؤامرات التي تحيط بها، وستنتصر بإرادة شعبها وتلاحمه مع رجال الجيش والشرطة علي أعدائنا بالداخل والخارج.

وأكد الدالي ، أن تلك الأعمال الإرهابية ستزيد الشعب المصري ترابطًا وتكاتفًا خلف قيادته الحكيمة التي يثق بها من أجل اقتلاع الإرهاب من جذوره بجانب استمرار مسيرة التنمية التي تشهدها مصر تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيرا أن تضحيات وبطولات رجال الجيش والشرطة ستكتب بحروف من نور فى تاريخ أمتنا، وستظل محفورة فى ذاكرة الشعب المصري لتتناقلها الأجيال بكل فخر وعزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى