ط
رياضه

محترف الأهلى الجديد يؤدى البرنامج التأهيلى استعدادا لمباريات الفريق

يؤدي الروسي سيرجي بيترسيف، لاعب الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي، برنامجًا بدنيًا على هامش تدريبات لاعبي الفريق استعدادًا للموسم الجديد بعد أن وصل إلى القاهرة للانضمام للفريق منذ عدة أيام.

ويخضع اللاعب الروسي لتدريبات بدنية في «الجيم»، وفي صالة الأمير عبد الله الفيصل تحت إشراف تامر تايجر، المدرب العام ومحمود جمعة مدرب الفريق؛ لتجهيزه بشكل مناسب لمباريات الفريق في الفترة المقبلة.

وقاد تايجر وجمعة، تدريبات اللاعبين على مدار الأيام الماضية في ظل غياب محمد مصيلحي المدير الفني بسبب قيادته للمنتخب الوطني في بطولة العالم.

ويلعب بيرتسيف في مركز 4، كما أنه يتميز بطول القامة، حيث يبلغ 198 سم، وكان محمد مصيلحي المدير الفني للفريق أكد في وقت سابق أن اللاعب يعد إضافة قوية للأهلي في الموسم القادم، كما أنه يتميز بقدرات فنية وبدنية جيدة.

وشارك اللاعب مع منتخبات روسيا للشباب في بطوله العالم 2009 ونجح في الحصول على المركز الخامس، ومع منتخب الشباب في بطولة أوروبا 2008 وحصل على المركز الثالث، بينما حصل مع منتخب الناشئين في بطولة امم اوروبا 2007 على المركز الرابع.

 

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى