ط
أخبار متنوعة

محمدفرعون” الخارق يفاجئ الجميع بنادي الشرطة في عيد الربيع والنجوم تتألق

وليد جمال

أحيا أمس الكابتن محمد فرعون بطل القوى الخارقة حفل عيد الربيع بنادي الشرطة بمدينة نصر، بحضور العديد من ضباط الشرطة وعائلاتهم، وقدم مجموعة من العروض الجديدة من نوعها أثارت الجمهور.
وقدم فرعون فقرات متنوعة لأول مرة يتم تقديمها في مصر والعالم اجمع، وهي عبارة عن دمج بين القوى الخارقة وفن الاستعراض الحركي المسرحي خلال قصة درامية مميزة بمشاركة فريق عمل شارك معه في إنجاح العرض .

واكد فرعون في تصريح له: سعيد جدا بنجاح العرض ولم اكن اتوقع ان الجمهور والاطفال خاصة سيتفاعلون مع العرض بهذا الشكل الرائع، والعرض تضمن قصة رومانسية في البداية بصعود شاب وفتاة على المسرح ثم يدخل عليهم مجموعة من الشباب قاموا بخطف الفتاة التي تجسد دورها الكابتن “شيماء عطية بطلة مصر ألعاب القوي “من يداه ومن أجل الوصول إليها قام بخوض مجموعة تحديات وضعها له الخاطفون مثل السير علي الزجاج والنوم علي الزجاج وكسر الحجارة الضخمة علي صدره بواسطة المطرقة.

وأضاف: ان الفقرة الثانية كانت عبارة عن قصة درامية مختلفة عبارة عن شاب يطلب يد فتاة للزواج ووالدها يطلب منه اجتياز اختبارات صعبة مثل ثني العملات المعدنية بالاسنان وأكل اللمبات النيون وتقطيع الجنية المعدني أكل الأمواس ويعد هذا العرض محاكاه كوميدية لمشهد من فيلم “فول الصين العظيم” حينا طلب محمد هنيدي يد الفتاة الصينية للزواج ووضعه والدها في اختبارات صعبة.
وأشار : أكملت باقي العرض بالتفاعل مع الجمهور ومشاركة الأطفال في عروض “خفه اليد ” بأوراق الكوتشينة التي أضفتها من أجل كسر حدة العرض ، وحققت الفقرة نجاح كبير خاصة وأن هذا الحفل يعد الإنطلاقة الأولي لفكرة دمج الفن بالقوي الخارقة .
جدير بالذكر ، أن الحفل أقيم أمس بنادي ضباط الشرطة مدينة نصر وشارك في إحياء الحفل مجموعة من نجوم الغناء محمد رشاد وسوما ومنه عطية وفريق المدفعجية وفريق ثلاثي ضوضاء المسرح وفرقة المغنواتية وقامت بتقديم الفقرات الإعلامية شوهندا حافظ .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى