ط
أخبار متنوعة

محمد العدل يهاجم صناع الجزء السادس من ليالى الحلمية ويصفهم بالعشوائية

lhelmya01
وجه المخرج محمد العدل عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك رسالة إلى صناع عمل مسلسل “ليالي الحلمية” وهم أيمن بهجت قمر وأسرة المخرج الراحل أسامة أنور عكاشة يؤكد فيها علي استياءه الشديد من العمل.

فكتب العدل “مع الاحترام والاعتذار لأيمن بهجت قمر ومجدى أبو عميرة وأسرة أسامة أنور عكاشة، ليالي الحلمية لا تخصكم وحدكم، أنها جزء من تاريخنا، تشويه هذا العمل ليس حقا لكم على الإطلاق، وسأعتبره جزء من العشوائية التي نعيشها، حرام عليكم سيبوا الراجل مرتاح في تربته”.

جدير بالذكر أن الجزء السادس من مسلسل “ليالي الحلمية6” يشهد تطورات عديدة حيث تصاب زهرة التي تجسدها إلهام شاهين بصدمة عصبية بعد وفاة علي البدري، ويفاجئ الجميع بظهور “لي لي” وهي ابنة سليم البدري والتي كانت تقييم في فرنسا وقررت العودة إلى مصر، وتتناول الأحداث ما يحدث في مصر بعد ثورة يناير.

يشارك في بطولة مسلسل “ليالي الحلمية 6” العديد من الفنانين منهم هشام سليم ومحمد رياض وحنان شوقى ودرة وسميرة عبد العزيز وأنعام سالوسة وعايدة رياض وحمدى الميرغنى، وسيناريو وحوار عمرو محمود ياسين وأيمن بهجت قمر وإخراج مجدى أبو عميرة.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى