ط
محليات

محمد حافظ سأبهر مصففي الشعر في مارس باليوم العالمي للكوافير

كتب / حسام صلاح

يقام مهرجان اليوم العالمي للكوافير في يومي 1-2 مارس المقبل وذلك تحت إشراف ورعاية رئيس المهرجان محمد حافظ وذلك بأحد الفنادق الكبري في مدينة 6 أكتوبر.

أكد محمد حافظ رئيس المهرجان بأنه حالياً يقوم بدعوه نخبه وكوكبة كبيرة من نجوم الفن والمجتمع لحضور هذا المارثون الفني وبالفعل أكد الكثير منهم بتلبية الدعوة والاهتمام بالحضور ولكنه لم يصرح عنهم صحفياً وإعلامياً حالياً.

كشف عادل زيدان الراعي الرسمي للمهرجان بإن يشهد مهرجان اليوم العالمي للكوافير عده مفاجآت لم تقدم من قبل والتي ستبهر جميع الحاضرين والاشاده الإيجابية لما يقدمه من إخلاص وفناء لهذا الصرح الفني.

أضاف محمد الأسيوطي المستشار الإعلامي للمهرجان بأنه يتضمن مجموعة كبيرة من القنوات الفضائية والجرائد والمواقع الصحفية المتخصصة في تغطية هذا الحدث الإعلامي المرتقب لكل من يهتم بأحدث قصات الشعر وصيحات الموضة في 2020.

يذكر أن برنامج مهرجان اليوم العالمي للكوافير يتضمن عده فقرات مختلفة ومنها أحدث طرق لتصفيف الشعر وأحدث صيحات الموضة والفاشون اي كل ما يخص عالم المرأة وغيرها .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى