ط
رياضه

محمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن .الخطيب بهدلنا حتى يحصل على كل الامتيازات

نجحت شركة بريزنتيشن سبورتس، راعي الكرة المصرية، من الحصول على حقوق رعاية النادي الأهلي، لمدة أربع سنوات، بعد مجموعة من الاجتماعات والجلسات التفاوضية بين محمد كامل رئيس مجلس إدارة الشركة الراعية، ومحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

وتواصل El-Ahly.com مع محمد كامل، رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن سبورتس، للإجابة على تساؤل الجماهير حول إذاعة مباريات الفريق ببطولة الدوري، عبر قناة النادي عقب الإعلان عن فوز الشركة بحقوق رعاية المارد الأحمر.

وصرح كامل بأن شركة بريزنتشن تمتلك كافة الحقوق الخاصة قناة النادي الأهلي بالإضافة إلى حقوق بث مباريات الفريق ورعاية فريق كرة القدم.

وتابع: بريزنتيشن ستقوم بإقامة اجتماعات مع النادي الاهلي خلال كل دقيقة مقبلة للحديث في عدد من الملفات من بينها هذا الأمر لتحقيق المصلحة المشتركة بيننا وبين القلعة الحمراء.

وأضاف: اتفقنا مع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي على عدم إعلان أي تفاصيل تخص التعاقد، وأكمل حديثه: “تأكدوا أن الخطيب، بهدلنا في بريزنتيشين عشان يأخد كل الامتيازات للملفات الثلاثة منا”.

وأختتم حديثه: مقتنعين أن هذا الملف مكسب لنا، ولسنا قادمين لنضيف للأهلي لأنه “الهرم”، ولكننا نرغب في وضع أسمنا إلى جواره لنكبر معه.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى