ط
رياضه محلية

محمد يوسف .. الأهلى لم يحسم مشاركته بالسوبر المصرى السعودى بعد

أخبار الأهلى يقدمها / عبد الله السويسى
ــــــــــــــــــــــــ
محمد يوسف؛ المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، قال إن ملف المشاركة في كأس السوبر المصري السعودي لم يحسم بعد.
 
وأضاف أن هذا الملف سيتم حسمه من خلال لجنة الكرة والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.
 
يذكر أنه تم تحديد موعد مبدئي لكأس السوبر المصري السعودي بين الأهلي بطل الدوري، واتحاد جدة بطل كأس خادم الحرمين الشريفين يوم 8 نوفمبر القادم في الرياض.
 
ــــــــــــــــــــــــــــــ
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يخوض مرانه الأخير بالقاهرة في السادسة مساء اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك قبل السفر إلى بتسوانا فجر غدٍ الثلاثاء؛ لمواجهة تاونشيب يوم السبت المقبل في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
 
ويتحرك الجهاز الفني وقائمة اللاعبين المختارة التي تستعد للسفر لبتسوانا إلى مطار القاهرة مساء اليوم عقب انتهاء المران؛ استعدادا لرحلة بتسوانا.
 
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
 
محمد يوسف؛ المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم والقائم بأعمال مدير الكرة، أكد أن الفريق أمامه مهمة صعبة للغاية في مواجهة تاونشيب بلقاء العودة في الجولة المقبلة لدور المجموعات وستكون نقاط هذه المباراة حاسمة بالنسبة للأهلي في مشوار الصعود.
 
وأوضح يوسف أن مباراة الأهلي الأولى أمام تاونشيب كانت مجرد خطوة لعودة الأهلي للمنافسة من أجل الصعود مجددا، ولن تكون معيارا لمباراة العودة، خصوصا أن الفريق البتسواني لديه دوافع كبيرة للعودة للمنافسة من خلال هذه المباراة.
 
وأضاف المدرب العام للأهلي أن الفريق البتسواني يملك في جعبته 3 نقاط، ويواجه الأهلي على ملعبه والفوز سيمنحه موقعا مميزا في ترتيب المجموعة، هذا بجانب عاملي الأرض والطقس المعتاد بالنسبة لهم أمر يجعل من المباراة أكثر صعوبة من جميع جوانبها.
 
وأتم يوسف: «الجهاز الفني يعلم كل كبيرة وصغيرة عن الفريق المنافس ولديه ثقة في لاعبيه لتجاوز هذه المباراة بنتيجة إيجابية تؤهل الأهلي لمكان مطمئن في ترتيب المجموعة».
 
ويستعد الأهلي لمواجهة تاون شيب في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها يوم 28 من الشهر الجاري في العاصمة البتسوانية جابروني .
 

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى