ط
أخبار متنوعة

محمود كريم.. مخرج “رغدة متوحشة” : سعيد بما حققه الفيلم

أعرب المخرج محمود كريم عن سعادته بتصدر فيلمه الأخير “رغدة متوحشة” لقائمة إيرادات السينما المصرية في موسم إجازة نصف العام.

الفيلم هو الثاني لكريم بعد “ياباني أصلي” من حيث تحقيق النجاح الكبير على مستوى شباك التذاكر، وعن ذلك يقول إن اختياره للأفلام التي يقوم بإخراجها لا يكن هدفه الأول منها هو تحقيق الإيرادات، ولكنه يسعى خلف الفيلم الجيد، وبعد ذلك يأتي النجاح الجماهيري، وهو ما تحقق في فيلميه “ياباني أصلي” والذي يعد بمثابة العودة للنجم أحمد عيد، و”رغدة متوحشة” للنجم رامز جلال.

وحول اختياره لإخراج مسلسل “بركة” من بطولة النجم عمرو سعد، أشار كريم إلى أن خفة دم الأخير بالإضافة إلى الورق الجيد دفعته إلى الموافقة على تحمل مسئولية هذا العمل في ظل ضيق الوقت الذي يعمل فيه، كما أن سعد نجم حريص على من يعملون معهم، ويثتير ما بداخلهم من طاقات لتقديم الأفضل دوما.

وأكد أنه لم يكن بعيدًا عن الدراما التليفزيونية، حيث عمل كمخرج منفذ في العديد من الأعمال قبل ذلك، بل وشارك كمخرج وحدة ثانية في مسلسل “حتى لا تطفئ الشمس” في العام المقبل.

واستبعد كريم العمل في مسلسلات طويلة على الأقل في الفترة المقبلة، وذلك رغبة منه في العودة إلى السينما بعد رمضان، لأنها ما زالت عشقه الأول.

وشدد المخرج الشاب على أنه يعمل في الدراما التليفزيونية بنفس روح عمله في السينما من حيث التركيز مع التفاصيل، وإن اختلفت طريقة التنفيذ ليس إلا.

ويشارك في بطولة “بركة” هالة صدقي، إنعام سالوسة، هنادى مهنى، عبدالرحمن أبو زهرة، رياض الخولي، كمال أبو رية، عايدة رياض، أحمد حلاوة، عمر زهران، ومصطفى درويش، وهو من تأليف محمد الشواف وإخراج محمود كريم، من إنتاج “سنرجي” لمالكها تامر مرسي.

زر الذهاب إلى الأعلى