ط
رياضه عالمية

مدير إعلام الاتحاد المصرى يوضح حقيقة ماكتبته الcnn بشأن اعتزال صلاح

عبر مدير الإعلام في الاتحاد المصري لكرة القدم، أسامة إسماعيل، عن استغرابه من الأنباء التي نقلها مصدر خاص لـCNN حول نية محمد صلاح مغادرة المنتخب المصري، بسبب امتعاضه من استخدامه لأغراض سياسية خلال وجود «الفراعنة» في مدينة جروزني الشيشانية للمشاركة بكأس العالم 2018، وذلك في مكالمة هاتفية أجراها إسماعيل مع «CNN»، الأحد.

وقال مدير الإعلام في الاتحاد المصري: «نحن نستغرب كبعثة مصرية هذه الأنباء»، ولفت إلى أن صلاح «لم يبلغ إدارة البعثة بأي شيء يخص هذه القضية»، وشدد على أنه لا يؤخذ على النجم المصري إلا ما يكتبه عبر حسابه على تويتر.

وأضاف إسماعيل: «جرت العادة أن يخبرنا محمد صلاح إن كان قد اتخذ أي قرار بهذا الشأن، وهو الأمر الذي لم يحدث»، وتابع: «نحن نقضي طول اليوم معا، سواء في التمرين أو في قاعة الطعام أو بقاعة الاجتماعات، ولم يحدث أي حوار بين صلاح وأحد أفراد البعثة بهذا الشأن».

أما عن إمكانية وجود اعتراضات لدى صلاح على استخدامه لأغراض سياسية، قال مدير الإعلام في الاتحاد المصري إن «بعثة المنتخب في محفل رياضي ونتبع تعليمات الفيفا، ولا يوجد أي حديث عن السياسة، ولو كان هناك حديث عن السياسة كان سيوجه للفيفا»، ونوه قائلا: «نحن لسنا طرفا في أي قضايا سياسية»، حسب تعبيره.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى