ط
أخبار متنوعة

مرتضى منصور بعد انتشار الفيديو المزعوم . ياتتسجنوا ياهاقتلكم

توعد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، الراقصة سما المصرى بسجنها وضربها بـ”الجزمة” داخل السجن، بسبب هجومها الدائم عليه وسخريتها منه عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، في إطار رده على نشر فيديو إباحي مزعوم قيل أنه من يظهر به، فيما نفى ذلك وتوعد بمطاردة المسؤولين عن نشره قانونيًا أو قتلهم، حسب قوله.
ونشر “منصور” مقطع فيديو عبر قناته الخاصة على موقع “يوتيوب”، تحدث فيه عن أزمة الفيديو الإباحي المزعوم له كما هاجم رئيس النادي الأهلى وتحدى تركي آل الشيخ أن يتحدث عن هدايا أو رشاوي حصل عليها، وقال: ” بالنسبة للراقصة السافلة اللي بتقول هو مختفي فين؟ .. أنا مش مختفي وزي ما دخلتك السجن قبل كده، واتضربتي بالشباشب من النسوان داخل السجن، هيتكرر”، في إشارة منه إلى الراقصة سما المصري.
وأضاف: ” لا أشغل بالي بالرد عليك حاليًا لأن في نائب عام محترم، ولو متحبستيش انت والكلاب الثلاثة أحمد سعيد وعبد الناصر، وأبو المعاطي والكلب اللي بيدفعلكم فلوس ويحركم هناك حقوق تتاخد بالدم”.
وتابع تصريحاته: ” يا محمود الخطيب أوعي تفتكر كل الناس زيك، ويا أردوغان وكلب قطر تميم عارف أن الملايين تترمي تحت الجزم، وما يحدث لن يهز شعره من رأسي، وهناك نائب عام محترم وأمن دولة، ومؤسسات دولة محترمة”.
وواصل تصريحاته: “أسعي للحصول على حقي بالقانون وإذا لم يحدث ذلك أرحم لكم أن تتسجنوا”.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى