ط
أخبار متنوعة

مرتضى يواصل فضح نفسه .ويفضح رسالة ترك آل الشيخ المشينة

فضح رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور سر جديد من أسراره المثيرة للجدل على الملأ، وهذه المرة كان حول طبيعة علاقته بوزير هيئة الترفيه في السعودية تركي آل الشيخ، المالك الجديد لنادي ألميريا الإسباني.

وذكر مرتضى منصور فحوى رسالة نصية (SMS) وصلته من تركي آل الشيخ، دون أن يطلب منه مقدم برنامج الزمالك اليوم أحمد جمال أو أحد ضيوفه، بالضبط مثلما حدث أثناء تحدثه مع نفس البرنامج عن تأجيله لآخر ثلاث مباريات في الدوري المصري الموسم الماضي بسبب إصابة الدولي التونسي فرجاني ساسي.

وأوضحت الرسالة التي تلقاها المستشار مرتضى منصور من تركي آل الشيخ، لجمهور الكرة المصرية ولجمهور نادي الزمالك، طبيعة العلاقة التي تربط الثنائي ببعضهما البعض.

وفسرت كذلك سبب تغيب تركي آل الشيخ عن زيارة سابقة إلى مقر نادي الزمالك رغم تحديده لموعد رسمي لزيارة مرتضى منصور في النادي خلال الموسم الماضي 2019/2018.

وقال مرتضى منصور أثناء تحدثه مع برنامج الزمالك اليوم وصلتني رسالة من تركي آل الشيخ ردًا على الرسالة الخارجة التي وصلته من هاتفي الشخصي. تركي آل الشيخ قال في رسالته لي: ماذا صار بعقلك؟ هل صار بعقلك شيء؟ هذا الكلام ما يعدي على خير، أنا أعرف كيف أعذبك يا شحات

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى