ط
أخبار متنوعة

مرعي: يرصد مكافأة مميزة لأوائل الجمهورية والجيزة علي نفقتة الشخصية في حفل السعيدية

سامح علي

اعلن القبطان احمد مرعي ” مسئول امانة الشباب في حملة الرئيس عبدالفتاح السيسي (كلنا معاك من اجل مصر) عن مكافأة مالية للأوائل قدرها 20000 جنية في حالة حصول احد ابناء الجيزة علي المركز الاول علي الجمهورية ومكافأة 10000 جنية للطالب الاول علي محافظة الجيزة أو رحلة عمرة لأحدي والدي الطالب علي نفقته الشخصية .

وأضاف مرعي أن الثاني علي الجيزة له مكافأة 8000جنية والثالث علي الجيزة له مكافأة 5000جنية .

وأكد مرعي أننا نسير علي خطي الرئيس في دعم الطلاب المتفوقين وأوائل طلاب الجمهورية ومن هذا المنطلق اساهم بهذه الجوائز من نفقتي الشخصية دعما للطلاب المتفوقين.

أقيم الحفل بمدرسة السعيدية وقام بتنظيم الحفل جمعية خريجي السعيدية في حب وألفه وتواصل وغناء من فريق كورال السعيدية الذي أبهر الجميع.

جاء الحفل بحضور كلا من الاستاذه الهام احمد وكيل وزارة التربية والتعليم والاستاذ سعيد عبدالله وكيل المديرية والاستاذ اشرف عبدالرازق مسئول التدريب لدعم المشروعات التعليمية واللواء جمال عبدالشهيد رئيس مدينة الجيزة والقس الدكتور استيفن سعيد راعي كنيسة الايمان وممثل الكنيسة المصرية.

والدكتورة نفرتيتي احمد رئيس مجلس اباء وامناء السعيدية والمستشار مراد خضر رئيس ملف المهنيين بحملة الرئيس عبدالفتاح السيسي ( كلنا معاك من اجل مصر) .
>

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى