ط
أخبار عاجلة

مروة العبد سائقة التروسيكل عن مبادرة الرئيس: “دايما الغلابة أمام عينه”

قالت مروة العبد، سائقة التروسيكل، والتى التقت الرئيس السيسى من قبل، إن إطلاق الرئيس مبادرة لتوفير حياة كريمة للفئات الأكثر احتياجا فى 2019، يؤكد حرصه الدائم على المواطنين الغلابة والمحتاجين فى مختلف المحافظات، قائلة:” إن الرئيس السيسى دائما شايل هم المواطن المصرى”.

وقالت سائقة التروسيكل من يوم لقائى بالرئيس وتوفير احتياجاتى، أعيش فى حياة كريمة وألقى احترام العديد من المواطنين والمسئولين فى محافظة الأقصر، مؤكدة أن الرئيس السيسى يعمل من أجل المواطنين وتوفير الحياة التى تناسبهم.

ووجهت السيدة مروة العبد رسالتها إلى باقى مؤسسات المجتمع المدنى وغيرها بأن يساندوا الرئيس فى تلك المحافظات، من خلال أن يتم توفير الحياة الكريمة للمواطن المصرى، وأن لا يتركوا الرئيس يعمل بمفرده، قائلة:” الرئيس دايما بيفكر في اللى زينا من المواطنين اللى محتاجة، ودايما يضعهم فى قلب وأمام عينه” .

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى، أكد أن المواطن المصرى هو البطل الحقيقى، فهو الذى خاض معركتى البقاء والبناء ببسالة وقدم التضحيات متجرداً وتحمل كُلفة الإصلاحات الاقتصادية من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

وكتب الرئيس السيسي على حسابه الرسمى بفيس بوك وتويتر: “فى مستهل عام ميلادى جديد.. تأملت العام الماضى باحثًا عن البطل الحقيقى لأمتنا، فوجدت أن المواطن المصرى هو البطل الحقيقى.. فهو الذى خاض معركتى البقاء والبناء ببسالة وقدم التضحيات متجردًا وتحمل كُلفة الإصلاحات الإقتصادية من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.. ولذلك فإننى أوجه الدعوة لمؤسسات وأجهزة الدولة بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدنى لتوحيد الجهود بينهما والتنسيق المُشترك لاستنهاض عزيمة أمتنا العريقة شبابًا وشيوخًا.. رجالًا ونساءً.. وبرعايتى المباشرة.. لإطلاق مبادرة وطنية على مستوى الدولة لتوفير #حياة_كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا خلال العام 2019 #تحيا_مصر”.

زر الذهاب إلى الأعلى