ط
الشعر والأدب

مروة طاهر تستعد لبرنامج تلفزيوني وصورتها تشعل “الفيسبوك”

10743209_654513477979558_1790025345_n
كتب- صلاح عبدالمنعم

تستعد الفنانة مروة طاهر سندريلا الفن التشكيلي في مصر لتقديم برنامج تلفزيوني جديد يجري التحضير له حاليا وسيقدم على إحدى القنوات الفضائية الخاصة ورفضت الإفصاح عن تفاصيل البرنامج الذي من المنتظر أن يكون جديدا في فحواه ومضمونه ..
الفنانة مروة طاهر قدمت عدد من اللوحات الفنية التشكيلية بمضمون مختلف حيث تظهر اللوحة بفنان معين وعندما تبتعد عن اللوحة بمسافة مترات للوراء تجد الصورة وقد تحولت لفنان آخرحيث جسدت لوحة للفنان عادل إمام “الزعيم” تراه عندما تقترب من اللوحة ولما تبتعد قليلا للخلف تجد اللوحة للفنانة هند رستم وهو بالطبع فن راق له قواعد خاصة وخطوط معينة مسجلة باسمها ..
قالت الفنانة مروة طارهر إنها قامت مؤخرا بنشر صور سيلفي لها على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” وانها كانت تنشر وتبث عبر الموقع قبل هذه الصورة فيديوهات وصور تعجبها ولم تأت عليها كومنتات أو لايكات إلا واحد أو اثنين تقريبا لدرجة انها اعتقدت ان أصدقائها على الفيسبوك يغطون في نوم عميق وبمجرد وضع الصورة السيلفي لها على ماتبثه في صفحتها فوجئت بوابل من الليكات والكومنتات فكانت سعيدة بالصورة وتأثيرها الإيجابي على الأصدقاء ..
أضافت مروة أنه إحساس يجعلها تطير فوق السحب من حب الناس وظلت تضحك طويلا وشعرت بسعادة غامرة

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى