ط
حوادث

مصدر أمنى . القبض على المتهمين فى واقعة أطفال الأكياس بالهرم

قال مصدر أمني موثوق بوزارة الداخلية إن أجهزة الأمن ألقت القبض على جميع المتهمين في واقعة جثث 3 أطفال بمنطقة المريوطية، وهم 3 سيدات ورجل، وتعكف أجهزة الأمن على التحقيق معهم حالياً.

فيما قال مصدران، أمنيان في وقت سابق اليوم، إن الأطفال كانوا يقيمون مع سيدتين -إحداهما عليها أحكام قضائية- داخل شقة بمنطقة الطالبية ولم يتحدد حتى الآن مدى صلة القرابة بينهم.

وأضاف المصدران أن مساء يوم الجريمة، تركت السيدتان الأطفال داخل غرفة بالشقة الواقعة بمنطقة الطالبية، إلا أن الأطفال أشعلوا مصدر نيران بالغرفة، أمسكت بمحتوياتها، ما تسبب في نشوب الحريق الذي أودى بحياتهم خنقًا.

وأوضحا أن السيدتين فوجئتا بوفاة الأطفال الثلاثة عقب عودتهما، وقررتا التخلص من جثثهم بلفها داخل سجاد وأقمشة، ونقلها بواسطة “توك توك” إلى مكان العثور عليها.

وأشار المصدر إلى أنه باستجواب إحدى المتهمات التي تم ضبطها، أرجعت سبب فعلتها إلى أنها شعرت بالخوف من احتمالية القبض عليها كونها هاربة من أحكام، موضحًا أن النيابة العامة انتقلت لمعاينة الشقة محل واقعة مصرع الأطفال.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى