ط
رياضه

مصدر بالأهلى ..نفاضل بين تسويق حقوقنا بنفسنا أو نبيع للأهرام أو بريزنتيشن

قال مصدر مسئول بالأهلي إن النادي الأحمر قد يقوم بتسويق حقوق الرعاية الخاصة به بنفسه بعيدا عن شركة بريزينتيشن أو وكالة الأهرام اللتان ترغبان في الفوز برعاية النادي خلال الثلاث سنوات المقبلة بعد قيام صلة السعودية بفسخ تعاقدها.

وأضاف المصدر في تصريحات كل الأمور واردة، سواء بإرساء المزايدة علي وكالة الأهرام مباشرة،أو عمل مزايدة أمام أي شركة ترغب في الفوز بحقوق النادي أو يقوم الأهلي بتسويق حقوقه بنفسه من خلال التعامل مع الرٌعاة مٌباشرة”.

مجلس إدارة الأهلى

وتابع المصدر:” اللجنة التي قام بتشكيلها محمود الخطيب رئيس النادي اقتربت من الإنتهاء من بحث الموقف المالي والتسويقي والقانوني فيما يخص فسخ العقود المبرمة مع شركتي صلة وسبورتا السعوديتين وبعدها سنقرر بشكل نهائي ما إذا كان سنسوًق حقوقنا بشكل مباشر أم سنبيع للأهرام أو بريزينتيشن”.

وأعلن الأهلي في وقت سابق عن تشكيل لجنة تضم كل من مستشار التسويق سعد شلبي، ومدير التسويق أمير توفيق، بجانب المدير المالي والمشرف على الشؤون القانونية في النادي لبحث الموقف المالي والتسويقي والقانوني فيما يخص قيام شركتي صلة وسبورتا بفسخ عقودهما مع النادى.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى