ط
رياضه محلية

مصدر بالأهلى . وصول وفد نادي هيبي فورتشن الصيني للانتهاء من صفقة بيع أزارو خلال أيام

كشفت مصادر عن وصول وفدًا من نادي هيبي فورتشن الصيني إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة لاستكمال المفاوضات مع النادي الأهلي لضم اللاعب المغربي وليد أزارو.

وكان النادي الصيني قد قدم عرضًا للنادي الأهلي خلال الأيام الماضية لضم أزارو مقابل 8 مليون دولار، وأعلن الأهلي عبر موقعه الرسمي أنه يوافق من حيث المبدأ على مغادرة اللاعب المغربي بشرط أن يكون المقابل المادي 10 مليون دولار.

وأضاف مصدرب مقرب من الصفقة من خلال تصريحات لـ”يلا كورة” أن الأمور تسير بشكل جيد بين الإدارة وبين النادي الصيني على ان يصل الوفد خلال الأيام المقبلة لإضفاء الصبغة الرسمية على هذه الصفقة.

وأكمل المصدر : “من المنتظر ان يتضمن العقد بين الأهلي والنادي الصيني بندا يمنح القلعة الحمراء الحصول علي نسبة من إعادة بيع أزارو لأي فريق اخر فيما بعد”.

وكان وليد أزارو قد انضم لصفوف النادي الأهلي خلال الصيف الماضي قادمًا من الدفاع الحسني الجديدي بطل المغرب ونجح في أن يكون هدافًا للدوري الممتاز رفقة الأهلي الذي توج بلقب البطولة.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى