ط
رياضه

مصدر بالزمالك طارق يحيى قد يعتذر عن منصب المدرب العام مع الخواجة ميتشو

كشف مصدر مقرب من طارق يحيى، المدير الفنى المؤقت للزمالك، عن نيته تقديم اعتذار اليوم إلى مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، عن منصب المدرب العام مع الصربى ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” المدير الفنى الجديد للفريق.

وقاد طارق يحيى الزمالك بصفة مؤقتة فى مواجهة ديكاداها الصومالى فى ذهاب دور الـ64 بدورى أبطال أفريقيا، ونجح فى قيادة الأبيض للفوز بسباعية دون رد ما جعل الفريق يضمن التأهل للدور القادم قبل مواجهة العودة التى ستقام الجمعة المقبل.

وقرر مرتضى منصور إسناد مهمة المدرب العام لطارق يحيى مع ميتشو تقديرا لمجهوداته واقتناعه بخبراته التى ستضيف كثيراً فى جهاز الفريق بالموسم المقبل، ووفقاً لمصدر مقرب من يحيى فإنه ينوى تقديم الشكر إلى رئيس الزمالك على ثقته ودعمه له فى المرحلة الماضية ولكنه سيؤكد أن أى شخص آخر يستطيع القيام بمهمة المدرب العام أفضل منه خاصة لتعارض عمله كمدير فنى سابق للفريق مع تواجده فى منصب المدرب العام مع الخواجة الجديد.

ومن المقرر أن يلتقى طارق يحيى مع ميتشو بعد وصول الأخير صباح اليوم إلى القاهرة تمهيداً لتسليمه المهمة بشكل رسمى، خاصة أن وصول المدرب الصربى مبكراً يؤكد رغبته فى قيادة الأبيض فى لقاء العودة أمام ديكاداها حتى يتعرف على عناصر الفريق قبل المواجهة الحاسمة للأبيض أيضاً مع المقاصة فى دور الثمانية بكأس مصر والمقرر لها يوم 28 من شهر أغسطس الجارى

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى