ط
حوادث

مصرع سيدة حرقا اشتعلت النيران بملابسها أثناء إعداد الطعام بسوهاج

لقيت أرملة في منتصف العقد الثالث من العمر مصرعها عقب اشتعال النيران بملابسها وتفحم جثتها بالكامل أثناء قيامها بإعداد الطعام داخل منزلها بناحية الساحل دائرة قسم طهطا، تمت السيطرة على الحريق بمعرفة قوات الحماية المدنية وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى ىطهطا العام.

ترجع الواقعة عقب ورود بلاغا من اللواء على صالح نائب المدير لقطاع الشمال لمدير أمن سوهاج يفيد بنشوب حريق بمنزل بشارع أبوكلام بمنطقة الساحل دائرة قسم شرطة طهطا شمال المحافظة ووجود جثة متفحمة.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات التي أشرف عليها العقيد ياسر صلاح رئيس فرع بحث الشمال وقادها الرائد محمد عبدالصبور رئيس مباحث قسم طهطا أنه أثناء قيام بخيته . ف . ا 35 سنة، ربة منزل، تقيم شارع أبوكلام بناحية ساحل طهطا بإعداد الطعام، اشتعلت النيران بملابسها، ما نتج عنه تفحم جثتها بالكامل ووفاتها.

تمكنت قوات الحماية المدنية برئاسة العميد حسام المصرى وكيل الإدارة من السيطرة على الحريق ومنع وصوله إلى باقى المنزل وأنحصرت الخسائر في إحتراق محتويات المطبخ بالكامل تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طهطا العام وجار تحرير محضرا بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى