ط
حوادث

مصرع طالب سقط بـ”منور عقار” أثناء هروبه من الشرطة في الجيزة

تجري نيابة الجيزة التحقيق في مصرع طالب إثر سقوطه بمنور عقار أثناء هروبه من قوات الشرطة عقب محاولة القبض عليه للهروب من أحكام، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من التشريح لبيان سبب الوفاة.

تلقى اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إخطارا بمصرع طالب سقط من أعلي عقار بالمنور، أفادت التحريات بإشراف اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث أن قوة من مباحث تنفيذ الأحكام بقسم شرطة العمرانية توجهت لضبط شقيقين مطلوبين للتنفيذ عليهما في أحكام ضرب.

وشرحت التحريات أن المتهمين هما إسلام 31 سنة عامل بمصنع بلاستيك وعبد الرحمن 20 سنة طالب بمعهد خدمة اجتماعية مطلوب للتنفيذ عليه في حكمين ضرب أحدهما بتهمة ضرب والده، وفور توجه القوة إلى الطابق الخامس في عقار بشارع الشيمي مقر إقامة المتهمين استقبلهم بالمنزل شاب يرتدي ملابس داخلية فقط وبالاستعلام عن المطلوبين أخبرهم أنه يدعي حسين فطلبت منه القوة إثبات هويته.

ذكرت التحريات أن الشاب عاد لداخل الشقة لإحضار بطاقته الشخصية ومع غيابه بالداخل انتاب القوات الشك في الأمر وفوجئوا به قفز من شرفة الشقة للشرفة بالعقار المجاور وتسلل لشقة جيرانه.

أسرع الضباط والأفراد لضبطه من العقار المجاور وأثناء صعودهم السلم سمعوا صوت ارتطام قوي قادم من المنور وباستطلاع الأمر فوجئوا بالشاب الهارب سقط بداخله وأفاد الجيران أنه يدعي عبد الرحمن أحد الشقيقين المطلوبين لتنفيذ الأحكام.


تم نقله إلى مستشفى أم المصريين ثم تحويله إلى مستشفى قصر العيني لسوء حالته إلا أنه فارق الحياة قبل إسعافه.

تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى